برعاية

تتويج فريق الرياض بكأس «سباعيات الرقبي»

تتويج فريق الرياض بكأس «سباعيات الرقبي»

    اختتمت اول من امس (الجمعه) بحضور مساعد الرئيس العام لرعايه الشباب الدكتور منصور المنصور نيابه عن صاحب السمو الملكي الامير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعايه الشباب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية بطوله الرياض لسباعيات الرقبي "الرياض 5" علي ملاعب معهد اعداد القاده بالرياض بمشاركه اكثر من 80 لاعباً يمثلون ست فرق من مختلف المناطق، وحقق فريق الرياض فالكونز "صقور الرياض" كاس البطوله والميداليات الذهبيه، ونال فريق "محاربو الرياض" المركز الثاني والميداليات الفضيه، وجاء ينبع في المركز الثالث محققاً الميداليات البرونزيه.

وحقق لاعب الرياض فالكونز جون استيورد جائزه افضل لاعب، وحل ثانياً لاعب ينبع احمد الهندي، وجاء في المركز الثالث اندي كورثن من محاربو الرياض.

وفي لمسه وفاء من اللجنه السعوديه للرقبي لجنود الوطن قامت مجموعه من الكشافه بمسيره في الملعب تحمل لافته كتب عليها "جنودنا البواسل في قلوبنا".

من جانبه قدم امين عام اللجنه السعوديه للرقبي فالح البيشي شكره وتقديره للمنصور علي حضوره لختام البطوله، مثمناً دعم واهتمام الرئيس العام لرعايه الشباب للانشطه التي تنظمها اللجنه في اطار دعمه لجميع الرياضات وبالخصوص رياضه الرقبي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا