برعاية

بالفيديو..لاعبو اليابان مذهولون..كيف أضاع "كاغاوا" هذه الفرصة؟!

بالفيديو..لاعبو اليابان مذهولون..كيف أضاع "كاغاوا" هذه الفرصة؟!

اهدر صانع العاب المنتخب الياباني، شينجي كاغاوا، فرصه تسجيل هدف مُحقق، بعدما فشل في هز شباك المنتخب الكمبودي بطريقه غريبه خلال المباراه التي جمعت بينهما علي ملعب "سايتاما 2002" ضمن منافسات التصفيات المزدوجه المؤهله لبطولتي كأس العالم 2018 في روسيا ولبطوله كاس امم اسيا 2019.

ودخل لاعب خط وسط فريق بوروسيا دورتموند الالماني تاريخ كرة القدم لكن من الباب الخلفي هذه المره، وذلك علي خلفيه اضاعته واحده من اسهل الفرص في مسيرته الشخصيه، ان لم تكن الاسهل علي الاطلاق، خلال المباراه التي فاز فيها منتخب بلاده علي نظيره الكمبودي بنتيجه ثلاثه اهداف دون مقابل.

وتلقي اللاعب الياباني تمريره علي طبق من ذهب من احد زملائه في الفريق علي بعد امتار قليله من مرمي المنتخب الكمبودي، غير انه عجز عن ايداع الكره داخل الشباك مُهدراً هدفاً محققاً بغرابه شديده.

وبدت ملامح الحسره واضحه علي وجه اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً، الذي لم يُصدق ضياع تلك الفرصه، وهو الامر ذاته الذي انطبق علي لاعبي منتخب الساموراي الذين وقفوا في حيره من امرهم عقب ضياع تلك الفرصه.

ولحسن حظ صانع العاب فريق مانشستر يونايتد الانجليزي السابق، فان هذه الفرصه لم تُؤثر كثيراً علي نتيجه المباراه، حيث تمكن منتخب الساموراي من تحقيق فوزه الاول علي صعيد التصفيات المزدوجه المؤهله لبطولتي كاس العالم 2018 في روسيا ولبطوله كاس امم اسيا 2019.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا