برعاية

ثعابين على طائرة إنجلترا .. عبارة ساخرة أطلقها ستيرلنغ عبر حسابه

ثعابين على طائرة إنجلترا .. عبارة ساخرة أطلقها ستيرلنغ عبر حسابه

لجا الثنائي رحيم ستيرلينغ وفابيان ديلف لاعبا مانشستر سيتي الانكليزي الي حيله للرد علي الانتقادات اللاذعه بسبب انتقالهما الي السيتزن بعد سلسله طويله من المفاوضات والمراوغات من اجل الوصول الي ملعب الاتحاد.

واستغل الثنائي تواجدهما علي طائره المنتخب الانكليزي المتوجهه الي سان مارينو ونشر الثنائي صوره لهما سويا عبر موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" وعلق نجم ليفربول السابق عليها " ثعابين علي الطائره"

وكانت الانتقادات من الجماهير قد وصفت الثنائي بانهما ثعابين من كثره المراوغه من اجل الانتقال الي مانشستر سيتي لاسيما ان فابيان ديلف هو الاخر تعرض لانتقادات بهذا الخصوص وتتشابه الي حد كبير مع ما تعرض له رحيم.

يورو بيبرز: صفقه رحيم ستيرلينغ تشعل ميركاتو ايطاليا !

ونشرت صحيفه ديلي ميل الانكليزيه تقريرا عن الصوره التي نشرها حريم ستيرلينغ عبر حسابه علي انستغرام معلقه بان الطريقه الساخره التي لجا اليها اللاعب لجا اليها من اجل السخريه من الانتقادات التي تعرض لها بسبب انتقاله الي مانشستر سيتي.

ولجا ستيرلينغ الي عباره " ثعابين علي الطائره" مستغلا اسم احد الافلام الشهيره التي تحمل نفس العنوان عن مداهمه ثعابين لطائرة ركاب في الوقت الذي يذهب فيه اللاعبين مع زملائهم لمواجهه سان مارينو.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا