برعاية

ناد أسكتلندي يخصّص ريع تذاكر مباراته لمساعدة اللاجئين

ناد أسكتلندي يخصّص ريع تذاكر مباراته لمساعدة اللاجئين

اعلن نادي سلتيك الاسكتلندي عن تخصيصه ريع المباراه الخيريه التي سيخوضها مساء الاحد ضد فريق دنفرملاين الي اللاجئين السوريين ومختلف اللاجئين حول العالم.

وقدم بطل الدوري الإسكتلندي الممتاز، لفته رائعه حينما قرر توجيه ريع المباراه الخيريه لاساطير النادي لمساعده اللاجئين في جميع انحاء العالم حيث خصص مبيعات تذاكر المباراه الي الوكاله الدوليه لمساعده المهاجرين.

وقال الرئيس التنفيذي للنادي بيتر لاويل بحسب الموقع الرسمي للنادي الاسكتلندي، ان توجهات ناديه دفعتهم للقرار: "شعرنا كناد ان علينا ان نساعد في اي طريقه ممكنه"، واضاف لاويل: "هذا الموقف مبدا هام من مبادئ نادينا الذي يقترب من عامه الـ 130".

وكانت اوساط الكره العالميه في مختلف العالم قد اعلنت تعاطفها مع الطفل السوري عيلان كردي، الذي لقي مصرعه غرقاً وسط امواج البحر المتوسط، وغيره من الضحايا الذين لقوا حتفهم غرقاً بعدما هربوا من المعارك الداميه في سوريه، والتي تسببت في ازمه انسانيه شهدها العالم خاصه في ما يتعلق بمئات اللاجئين السوريين، ممن لقوا حتفهم خلال رحله الهروب من المعارك الدائره في بلادهم الي الدول الاوروبيه عبر البر والبحر.

وكان فريق بايرن ميونخ الالماني سباقا في دعم اللاجئين السوريين، بعدما اعلنت اداره الفريق البافاري نيتها اقامه مباراة ودية كبري يرصد ريعها المقدر بمليون يورو لمساعده اللاجئين، كما قررت اداره البايرن اقامه معسكر تدريبي للشباب من اللاجئين، ومنح مجموعه من اطفال اللاجئين فرصه مرافقه لاعبي الفريق اثناء دخولهم ارضيه الملعب، خلال المواجهه التي ستجمع البايرن بنادي اوغسبورغ في الدوري الالماني.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا