بن عبد الله يمضي للنجم... واسلام حسن يخــوض السوبــر غلــوب مع الافريقــي

بن عبد الله يمضي للنجم... واسلام حسن يخــوض السوبــر غلــوب مع الافريقــي

منذ 8 سنوات

بن عبد الله يمضي للنجم... واسلام حسن يخــوض السوبــر غلــوب مع الافريقــي

نجحت هيئه النجم الساحلي في اقناع الظهير الايمن ماهر بن عبد الله بالعوده لتقمص ازياء الفريق من جديد بعد تجربه دامت موسما وحيدا في البطوله القطريه.

نجحت هيئه النجم الساحلي في اقناع الظهير الايمن ماهر بن عبد الله بالعوده لتقمص ازياء الفريق من جديد بعد تجربه دامت موسما وحيدا في البطوله القطريه.وقد امضي بن عبد الله عقدا مدته موسمان وبامتيازات ماليه هامه رفض المسؤولون الكشف عنها ولكن ما يؤكده بشير مطاوع هو ان عقد بن عبد الله ياتي في المرتبه الثانيه من حيث القيمه الماليه بعد عقدي كل من ماجد حمزه وسيف حميده.

راجت امس اخبار عن امكانيه تعزيز صبحي سعيد للنادي الافريقي في السوبر غلوب ولكن هذا الخبر لا اساس له من الصحه بما ان اسلام حسن هو اللاعب الوحيد الذي سيخوض هذه الدوره مع الافريقي رغم انه تحول للعب في الغرافه القطري وحتي العائد لحضيره الافريقي الياس الزمال«باليتش» لن يسافر مع الفريق الي قطر .

ونذكر ان بن صالح سيستانف التمارين مع الفريق وسيكون جاهزا لخوض السوبر غلوب وهناك اشكال حول المسؤولين الذين سيتحولون مع الفريق الي قطر مثل الخنيسي وعلي علولو ومنصف الشريف وغيرهم.

خواجه امين مال الاتحاد المتوسطي

تم انتخاب مهدي خواجه في خطه امين مال للاتحاد المتوسطي لكره اليد الذي عقد مؤتمره امس في بيسكارا في غياب ممثل عن الجامعه التونسيه لكره اليد التي كانت من المؤسسين لهذا الهيكل بفضل المرحوم رفيق خواجه ولا نعلم لماذا لم ترشح الجامعه خواجه لهذا المنصب ولم يسافر مراد المستيري معه لحضور المؤتمر؟

الخبر من المصدر