برعاية

الامارات تغرق 3 حراس بـ 10 أهداف على ماليزيا

الامارات تغرق 3 حراس بـ 10 أهداف على ماليزيا

استعان مدرب منتخب ماليزيا بثلاثه حراس مرمي في مباراه واحده لكن هذا لم يمنع مضيفه الاماراتي من اكتساحه 10-صفر في مواجهه بالتصفيات المزدوجه المؤهله لكأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019 لكره القدم اليوم الخميس.

وصنع المتالق عمر عبد الرحمن “عموري” سبعه اهداف وسجل زميله احمد خليل رباعيه لتحصد الامارات بسهوله بالغه النقطه السادسه وتنفرد بالصداره بعد مباراتين في المجموعه الاولي.

وانهي المنتخب الاماراتي الشوط الاول لصالحه 7-صفر ولم تفلح خطه دولا صالح مدرب ماليزيا حين اخرج حارسه الاساسي خير الله بن شي مات بعد الهدف الرابع اذ تواصل تدفق الاهداف في شباك بديله سيلامات الذي مني باربعه اهداف اخري بعد نزوله.

ودفع صالح بالحارس الثالث خير الله خالد والذي كان افضل من زميليه واستقبل هدفين فقط.

جاء الهدف الاول بعد نحو ربع ساعه عن طريق مهند العنزي من متابعه لتمريره متقنه من عامر عبد الرحمن.

وبعد خمس دقائق اهدي عامر كره اخري لعلي مبخوت الذي تلاعب بالدفاع وراوغ الحارس خير الله قبل مضاعفه النتيجه.

ومضت دقيقتان فقط حتي ضرب المتالق عموري الدفاع الماليزي بتمريره رائعه لتصل الكره لخليل الذي راوغ الحارس وسجل الهدف الثالث.

وواصل عموري لمساته المبهره ليصنع الهدف الرابع لحبيب الفردان في الدقيقه 25 لينفذ بذلك تمريرتين حاسمتين في غضون دقيقتين فقط.

وقرر مدرب ماليزيا الدفع بالحارس البديل سيلامات بعد الهدف الرابع مباشره في اشاره لتحمل الحارس الاساسي مسؤوليه الاهداف الاربعه لكن البديل استقبل هدفا في اول محاوله علي مرماه من ضربه راس لخليل بعد ركنيه نفذها عامر قبل مضي نصف ساعه علي البدايه.

واستشاط خير الله غضبا خارج الملعب رافضا تحميله المسؤوليه بمفرده.

واستكمل عموري منافسته الثنائيه مع زميله عامر في صناعه الاهداف ليمرر كره رائعه الي مبخوت الذي سجل الهدف السادس.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا