برعاية

3 إنجليز فقط في قائمة السيتي بدوري أبطال أوروبا

3 إنجليز فقط في قائمة السيتي بدوري أبطال أوروبا

اعلن نادي مانشستر سيتي الانجليزي لكره القدم اليوم الخميس عن قائمه الفريق المكونه من 21 لاعبا لمباريات دور المجموعات ببطوله دوري ابطال أوروبا.

وشهدت القائمه تواجد ثلاثه لاعبين انجليز فقط ضمن القائمه الاولي التي ارسلها النادي الانجليزي الي الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) وهم الحارس جو هارت والمهاجم رحيم سترلينج، المنتقل حديثا للمان سيتي قادما من ليفربول، ولاعب الوسط فابيان ديلف، القادم مؤخرا من استون فيلا.

وتضم القائمه ايضا الدولي الفرنسي جايل كليشي، الذي يعتبر بمثابه لاعب محلي كونه نشا في انجلترا عندما جاء اليها في عام 2003 وهو في سن السادسه عشر من عمره.

وغاب عن قائمه الفريق المهاجم النيجيري الشاب، كليشي ايهيناتشو (18 عاما)، بسبب احتوائها علي 17 لاعبا من خارج الاتحاد الاوروبي، وهو العدد الاقصي المسموح به.

ويلعب مانشستر سيتي ضمن المجموعه الرابعه الحديديه التي تضم ايضا يوفنتوس الايطالي، وصيف حامل اللقب، واشبيليه الاسباني، حامل لقب الدوري الأوروبي، وبروسيا مونشنجلادباخ الالماني.

وفيما يلي القائمه النهائيه للاعبين المشاركين في دوري الأبطال الذي سيفتتحه الفريق خلال دور المجموعات بمواجهه يوفنتوس الايطالي علي ملعب "الاتحاد"، معقل السيتيزنز، يوم 15 سبتمبر الجاري.

لحراسه المرمي: جو هارت- ويلي كاباييرو.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا