برعاية

لا تنخدعوا.. بن طالب لم يتعرض إلى حادث مرور

لا تنخدعوا.. بن طالب لم يتعرض إلى حادث مرور

راجت اشاعه مدويه في الاوساط الرياضيه الجزائريه والعربيه مفادها بان اللاعب الدولي الجزائري، ومتوسط ميدان نادي توتنهام الانجليزي نبيل بن طالب قد تعرض الي حادث مرور.

وقد نقل احد المواقع الجزائريه هذا الخبر، ناسباً اياه الي مصدر مطلع من مدينه ليل في فرنسا، وتحدث الموقع مشيراً الي ان اللاعب الجزائري قد تعرض لسقوط مروع من دراجة نارية كان يقودها خلال الليله بين 30 و31 اغسطس/ اب.

وتابع نفس المصدر الذي نشر الخبر مؤكداً ان الحادث وقع في منطقه وازيمس، بمدينه ليل، مما استوجب نقله علي جناح السرعه الي غرفه الاسعاف السريعه بمستشفي ليل، حيث قضي ليلته هناك، ثم وضع جبيره علي يده اليسري.

هذا الخبر استفز اللاعب بن طالب الذي رد مفنداً هذه الاشاعه، علي موقعه الرسمي بانستغرام فقال: "ماذا تقولون؟.. كفوا عن هذه الروايات الكاذبه.. اعرف انه ليس لديكم اشياء كثيره للحديث عنها، ولكن قوموا بواجباتكم مثلما ينبغي.. وتجنبوا الترويج لاخباركم باستعمال كلمه "من طرف مصدر كذا"..

وتابع اللاعب الجزائري: "الجهاز الفني للمنتخب الجزائري وضح حقيقه الحادث البسيط الذي تعرضت اليه في بيتي، وبالمناسبه لم يكن هناك جبيره باليد، وانما حادث علي مستوي الاصبع".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا