منتخبنا يعلن جاهزيته وأشـرف يتجسس على التايواني بمباراة الإستقلال

منتخبنا يعلن جاهزيته وأشـرف يتجسس على التايواني بمباراة الإستقلال

منذ 8 سنوات

منتخبنا يعلن جاهزيته وأشـرف يتجسس على التايواني بمباراة الإستقلال

المحترفون يضيفون متعه واثاره للتدريبات والسفاح متفائل

طهران / محمد خلف ـ المنسق الاعلامي للمنتخب الوطني

حضر المحترفون وتفاعل المنتخب بصوره مميزه في الوحده التدريبيه ما قبل الاخيره قبل الشروع بمواجهه الصين تايبيه غدا في ملعب باص في الساعه الثالثه والنصف بتوقيت بغداد الحبيبه في ظهيره ساخنه ستشتد حماوتها طيله 90 دقيقه ومعها امال الجماهير العراقيه باقتناص النقاط الثلاث في مستهل مطلوب لبدء مرحله التصفيات الطويله للتاهل الي نهائيات اسيا وكاس العالم.

اكتمال وصول اللاعبين المحترفين ودخولهم في الوحده التدريبيه عصر امس اوضح تقريبا الرؤيه الخططيه للمدرب يحيى علوان بالتشكيله التي سيلعب بها والاسلوب الذي ارتكز عليه في تدريبات امس باللعب السريع والزياده العدديه في ساحه الخصم والضغط عليه من البدايه مع فتح اللعب دائما لفك التكتل الدفاعي الذي سيلعب بموجبه الفريق التايواني مع التركيز علي تنفيذ الكرات الثابته والاستفاده القصوي من فارق البنيان الجسماني للاعبينا ازاء اللاعبين التايوانيين. مشاركه علي عدنان وضرغام اسماعيل وجستن ميرام واحمد ياسين وسلام شاكر وريبين سولاقا بتدريبات امس اوضحت الجاهزيه البدنيه والفنيه لهم لانخراطهم بالتدريبات والمباريات في دورياتهم المحترفه وسيشكلون اوراقا جيده للمدرب علوان يستخدمها متي يشاء فيما سيكون بانتظار وصول ياسر قاسم هذا اليوم والوقوف علي جاهزيته للمباراه.

الفريق التايواني خاض يوم امس الاول مباراه وديه امام نادي الاستقلال سبق واعلن الغاءها والاكتفاء بالتدريبات ليتم ارسال المدرب المساعد نزار اشرف لمتابعتها بشكل خفي وانتهت بخساره الفريق التايواني بهدف نظيف اوضح بعدها المدرب اشرف انه حصل علي تصور واضح لاسلوب الفريق الذي يرتكز علي التكتل الدفاعي وغلق المساحات، فيما اشار الي قصر قامات اغلب اللاعبين وتمتعهم بمهارات متوسطه يمكن لمنتخبنا ان يتفوق عليها بالسرعه والمهاره واستغلال الفرص للتسجيل بوقت مبكر لانهاء تطلعات الفريق الخصم. كابتن الفريق يونس محمود اوضح ان المنتخب يعيش حاله ايجابيه بتفاعل جميع العناصر للحصول علي فرصتها بتمثيل المنتخب وهذا ما خلق روح المنافسه والجديه في الوحدات التدريبيه. موضحا انه يتفاعل وينسجم ويساند كل اللاعبين للوصول الي تحقيق النتائج الايجابيه وخلق منتخب عراقي قوي قادر علي ان يفرض شخصيته مع كبار اسيا.

من جانبه اكد مدرب الحراس عبدالكريم ناعم اطمئنانه للحاله الفنيه والبدنيه التي اوصل فيها حراسه نور صبري ومحمد كاصد وعلي ياسين من خلال روح المنافسه بينهم للوقوف في شباك المرمي والدفاع عنه.

الخبر من المصدر