برعاية

«أخضر الشباب» يتحفّز ل «الخليجية» في الدوحة

«أخضر الشباب» يتحفّز ل «الخليجية» في الدوحة

    اختيارات المنتخب السعودي تبدو غريبه جدا فالعناصر من الفرق المتقدمه هم الاقل فيما تم اختيار تسعه من اصحاب المركز الثامن والغرابه تكون اكبر عندما يتولي الاشراف مدرب جديد لم يطلع علي مستويات اللاعبين فمن يا تري الذي اختار؟!

* عندما يغيب رئيس ناد حتي وان كان في اجازته الخاصه تبدا الشائعات بانه سيستقيل، وهذا ما حدث لرئيس النصر الامير فيصل بن تركي باني امجاد النصر الجديد الذي لم يترك النادي وهو في القمه فكيف به وهو في وضعه الحالي؟!

* لم يكن بيان نادي القادسية مقبولا واحترافيا وهو يتضمن عباره «فقد الاخلاق ولم يبق مجالا لاحترامه وتقديره»، فالشباب لم يات للكويت حيث مقر القادسيه ويخطف لاعب الوسط سيف الحشان عنوه وهو كيان يبقي محترما وفوق الشكوك واللاعب حضر له في معسكره بطوعه واختياره!

* من الطبيعي ان تكون اصابه مدافع الهلال ديغاو مقلقه للجماهير والاداره والجهاز الفني فهو يمثل مركز ثقل واطمئنان في متوسط الدفاع الازرق، وغيابه مؤثر علي الرغم من سعي المدرب اليوناني جيورجيس دونيس، والثقه في معالجته لموضوع غيابه باشراك عنصر لا يقل كفاءه عنه!

* من اول يوم في معسكر «الاخضر» في جده بدا عرض القمصان و»البناطيل» وسماعات الجوال، ونسي الكل الزي الرسمي السعودي الذي يفخر به الكل، وهذا الامر السلبي يتكرر في كل معسكر لغياب الاداره التي تعي دورها وواجباتها في كل ما يتعلق باعداد منتخب الوطن!

* علي الانديه ان تتعاون مع لجنه الصحه والسلوك الرياضي التي ستريحها من حمل ثقيل وهو متابعه لاعبيها والحرص علي صحتهم وعدم تعاطيهم اي مشروبات تضر بمصلحتهم!

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا