برعاية

بوصوفة يزاحم جانسون على الاتحاد..والبلوي: نسينا سعيد المولد !

بوصوفة يزاحم جانسون على الاتحاد..والبلوي: نسينا سعيد المولد !

صحيفه المرصد : اكدت مصادران المغربي مبارك بوصوفة دخل اهتمامات نادي الاتحاد مع البرازيلي جانسون.

من جانبه، اكد المشرف العام علي الفريق الاتحادي منصور البلوي في مداخله هاتفيه عبر برنامج (اكشن يا دوري) ان ناديه سيعلن خلال الساعات المقبله، عن اللاعب الاجنبي الرابع. وقال «المدرب بولوني علي اطلاع علي اللاعبين ونسعي حاليا لاتمام التعاقد مع احدهما اليوم»، مبينا ان «اللاعب سانمارتن عقده سار مع النادي وان وجدنا الافضل فسيتم اتخاذ القرار الذي يصب في مصلحه الفريق»، موضحا انهم في نادي الاتحاد يسعون لتكوين فريق قادر علي المنافسه علي البطولات لخمس سنوات مقبله، وان الاستقطابات الفنيه للاعبين المحليين تعتبر جيده قياسا باعمار اللاعبين،مضيفا ان الفريق الكروي يسير بشكل جيد نحو الاستقرار الفني، فالمدرب بولوني يسعي للوقوف علي مستويات كافه اللاعبين الفنيه خاصه بعد توقف الدوري، حيث يهدف من معسكر جبل علي لاكمال كافه النواقص الفنيه والتعرف علي اللاعبين في الفريق، مطالبا الجماهير الاتحاديه بالاطمئنان علي سير العمل في الفريق، «المستوي في تصاعد وباذن الله الفريق الكروي سيكون في وضع فني افضل بعد الحج باذن الله».

وبحسب صحيفه عكاظ تطرق البلوي للحديث عن مستقبل النادي بقوله «النادي لديه خطط مستقبليه.. وبالنسبه للرعاه والشركاء هناك عمل يخدم النادي في هذه الناحيه وترونه بشكل كامل قبل نهايه العام الميلادي الحالي، والنادي لا غني له عن دعم وحضور جماهير العميد التي تعتبر الراعي الرئيسي للنادي، مع تقديري الكامل للرعاه والشركاء الذين يرتبطون مع النادي، وثقتي في جماهير الاتحاد كبيره بتسجيل اعلي حضور في الموسم الحالي بدايه من لقاء نجران في كاس سمو ولي العهد الامين، وتبقي جماهير العميد هي الرقم (1)علي مستوي المملكه، والنقاش في هذا الامر غير مقبول».

واوضح الشرفي الاتحادي المؤثر ان ناديه يعتبر من الانديه التي قامت بدفع مبالغ ماليه كبيره وقام بتسديد رواتب اللاعبين، ودفع 120 مليون ريال في سداد قضايا علي النادي وابرزها اللاعب البرازيلي دي سوزا الذي تم انهاء قضيته التي تتجاوز 25 مليون ريال، بعد ان كانت 35 مليون ريال، وجلب لاعبين محليين واجانب لدعم الفريق الكروي الاول.

ورفض الرئيس الاتحادي السابق الحديث عن اللاعب سعيد المولد بقوله «نسينا سعيد المولد، وحاليا هو في الخارج، وان عاد للاتحاد فاهلا به وان لم يعد فهو حر».

صحيفه المرصد - متابعات : اتهم قيس الخزعلي، الامين العام لـ"عصائب اهل الحق"، ابرز فصائل الحشد الشعبي في العراق،

صحيفه المرصد-متابعات:انتشرعبرمواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديويظهرلحظه انقاذ الفرق التابعه لسوريا رجل وطفل

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا