برعاية

بالفيديو.. "نقطة ماراثونية" في مباراة لكرة الطاولة

بالفيديو.. "نقطة ماراثونية" في مباراة لكرة الطاولة

شهدت المباراه المثيره التي جمعت بين لاعبي المنتخبين السويدي والفرنسي، بار جيرل ونظيره ادريان ماتينت، تسجيل نقطه ماراثونيه وذلك ضمن منافسات بطوله التشيك المفتوحه لكرة الطاولة.

وتناوب اللاعبان السويدي بار جيرل ونظيره الفرنسي ادريان ماتينت، تبادل الكره بشكل مذهل للغايه من دون ان ينجح احدهما في تسجيل النقطه خلال المباراه المثيره، اذ تبادل اللاعبان الكره (91) مره خلال دقيقه و35 ثانيه في مشهد فريد من نوعه في اللعبه التي تحظي بشعبيه في العديد من بلدان العالم.

ووجه لاعب المنتخب السويدي بار جيرل عدداً هائلاً من الضربات الساحقه تجاه نظيره الفرنسي الذي تالق بشكل لافت جداً برد الكرات بشكل مميز وحضور ذهني وتركيز عالٍ، وسط صيحات الجماهير الحاضره للمباراه ليرسم اللاعبان لوحه مثيره جداً.

وبعد تبادل ماراثوني لكره الطاوله انهمك فيه اللاعبان ما بين محاوله خطف النقطه او الحفاظ علي الكره وردها، تمكن في النهايه اللاعب السويدي من خطف النقطه بعد مضي (1.35) ليتقدم في النتيجه 11-10 في الفتره الثانيه، وسط تصفيق حار من الجماهير الحاضره، التي صفقت ايضاً للاعب السويدي جيرل الذي تمكن في النهايه من تحقيق الفوز في المباراه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا