برعاية

بلاشيكوفسكي يختار فيورينتينا وفاءً لجماهير دورتموند

بلاشيكوفسكي يختار فيورينتينا وفاءً لجماهير دورتموند

غالباً ما يتمتع نجوم كره القدم بسمعه سيئه، عندما يتعلق الامر بصفقات انتقالهم من نادٍ الي اخر، او عندما يدخل مدراء اعمالهم للتفاوض بشان تمديد عقودهم مع انديتهم. فقد اصبح في كثير من الاحيان المال والمال وحده فقط هو من يحدد قبله مداعبي الساحره المستديره دون الالتفات الي اي اعتبارات اخري سواء اكانت رياضيه او لها علاقه بالقيم الاخلاقيه.

قيم اخلاقيه مثل الوفاء للنادي او الشعور بالانتماء اليه ومراعاه مشاعر الجماهير التي غالباً ما تفكر بطريقه تسيطر عليها العاطفه بدل العقلانيه تكاد تُمسح من قواميس لاعبي كره القدم، لولا ظهور بعض الاستثناءات من حين لاخر. وقد يكون القائد السابق للمنتخب البولندي ياكوب بلاشيكوفسكي احد هذه الاستثناءات اذا صحت روايته فيما يخص انتقاله علي سبيل الاعاره الي نادي فيورينتينا الايطالي.

ياكوب بلاشيكوفسكي الذي لازال يرتبط بعقد مع فريق دورتموند الي غايه 2018، اكد في موقعه الشخصي علي شبكه الانترنت انه تلقي عرض اعاره من شالكه "بشروط افضل" من تلك التي قدمتها له اداره فيورينتينا، لكنه رفض عرض شالكه الغريم التقليدي لدورتموند "احتراماً لجماهير نادي دورتموند". وكتب القائد السابق للمنتخب البولندي "لازلت اعتقد انه في عالم كره القدم وفي الحياه عموماً هناك اشياء اخري اهم من المال".

بلاشيكوفسكي يضع نصب عينيه المشاركه مع منتخب بلاده في نهائيات كاس الامم الاوروبيه 2016

والتحق بلاشيكوفسكي الذي يبلغ من العمر 29 عاماً بصفوف دورتموند قبل ثماني سنوات. ولعب بقميص دورتموند 197 مباراه في الدوري الالماني، سجل خلالها 27 هدفاً واحرز معه لقب بطوله الدوري الالماني مرتين متتاليتين عامي 2011 و2012، كما احرز ايضاً مع الفريق الاصفر لقب كاس الاتحاد الالماني عام 2012.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا