برعاية

الرو المقبل.. رعب رولينز من ستينج ووجهه سينا بعد خسارة اللقب؟!

الرو المقبل.. رعب رولينز من ستينج ووجهه سينا بعد خسارة اللقب؟!

تترقب جماهير المصارعه الحره عرض الرو الذي سيقام غدا الثلاثاء والذي سيكشف عن الكثير من الاحداث الساخنه التي ترغب الجماهير في متابعه تطوراتها علي حلبات المصارعه الحره .

وقد شهد عرض الرو اثاره وجدل حول اقامته هذا الاسبوع بعد صدور الكثير من التقارير التي تشير الي اعلان ولايه فلوريدا حاله الطوارئ علي خلفيه الاستعداد لعاصفه اريكا الاستوائيه وهي تلك العاصفه التي خلفت اثارا مدمره علي جزر الكاريبي.

الا ان تقارير اخري حملت اخبارا ساره بالامس اشارت الي ان صفه اريكا الاستوائي قد اخذت انحرافا كبيرا في مسارها الامر الذي قد ادي الي انخفاض درجه حاله الطوارئ والتقليل من حدود مخاوف تاثير تلك العاصفه علي الولايه.

ونعود الي عرض الرو الذي سيحمل السخونه مع ظهور الايقونه ستينج وحاله الرعب التي تنتظر سيث رولينز من ظهور الايقونه، ولكن هل يكون رولينز البطل قادرا علي التغلب علي خوفه من ستينج؟.

كما سيظهر لنا النجم جون سينا لنعرف ما هي وجههته القادمه بعد خسارته للقب الولايات المتحده علي يد سيث رولينز في سمر سلام 2015 ومن سيكون عدوه المقبل.

وبعد عوده فريق الدادلي بويز تنتظر الجماهير الفريسه التي ستقع في براثن هذا الفريق في عرض الرو.

 كما تترقب الجماهير تطورات العداوه بين دين امبروز وزميله رومان رينز  امام فريق الوايت وخاصه بعد انضمام الوحش الجديد برون سترومان، وهل بالفعل سيحصل رينز وامبروز علي دعم من احد المصارعين لمواجهه ثلاثي فريق الوايت.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا