برعاية

الأهلي يقايض لاعبا بالحربي وأمان

الأهلي يقايض لاعبا بالحربي وأمان

صحيفه المرصد : ينتظر ان تشهد الايام القليله المقبله صفقه مقايضه بين لاعبين من الاهلي وفريق من المنطقة الوسطى بنظام الاعاره ستشهد ردود فعل اعلاميه وجماهيريه كبيره كون هؤلاء اللاعبين من نجوم الفريقين ولهم مكانتهم الخاصه في قلوب مشجعي الفريقين الا ان عدم !قناعه المدربين اجبرت اداره الناديين علي الموافقه بانتقالاتهم، وتدرس الادارتان العمليه الانتقاليه بهدوء وبسريه.

وبحسب صحيفة الوطن اكدت مصادر ان اللاعبين هم الظهير الايسر منصور الحربي والمدافع محمد أمان واللذان لا يحظيان باقتناع جروس.

فنيا، يسعي المدير الفني للفريق الكروي الاول بالنادى الأهلى، السويسري كريستيان جروس الي منح الفرصه ومزيد من الوقت للمحترف السويدي نبيل بهوي بعد الانتقادات التي تعرض لها بسبب عدم ظهوره بالصوره الماموله خلال الجولتين الماضيتين من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، خصوصا ان كثيرا من النقاد عبروا عن استيائهم من جروس لا بهوي بعد ان وضعه المدرب في غير مركزه.

كما طالب البعض بالصبر علي بهوي وعدم الاستعجال في الحكم علي مستواه كونه يحتاج الي التجانس، كما حدث مع مواطنه السابق من اصول مغربيه مصطفي الكبير الذي اراد جروس ان يتمسك به لفتره اطول لولا اصرار الاداره علي الاستغناء عنه.

وفيما يتعلق باللاعبين الاهلاويين المنضمين للمنتخب السعودي الاول لكره القدم، يبحث الجهازان الطبيان في النادي والمنتخب السعودي وضع المصابين اسامه هوساوي ومصطفي بصاص ومعتز هوساوي لتحديد امكانيه استمرارهم مع المنتخب او استبعادهم لاستكمال العلاج في النادي.

ويتواجد في العياده الطبيه في النادي الاهلي حاليا اللاعب ياسر الفهمي الذي عاد من قطر بعد ان خضع لكشوفات طبيه علي موقع اصابته.

وعلي صعيد الاستثمار في النادي، اكدت مصادر ان الاداره الاهلاويه بصدد الدخول في الاستثمار العقاري بالاستفاده من احد المواقع المميزه والمطله علي شارع الامير محمد بن عبدالعزيز (التحليه) بجده لبناء فندق علي الواجهه، اضافه الي انشاء ملعب ثالث في النادي يخدم كلا من الفريق الاول والفئات السنيه.

صحيفه المرصد: اكدت مصادر في القوات المشتركه لصحيفه "الشرق الاوسط" انطلاق المعركه البريه لتحرير مارب شرق

صحيفه المرصد - متابعات : قالت صحيفه "الجمهوريه" اللبنانيه، السبت، ان المعطيات تتوارد بنحو مُتسارِع من موسكو

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا