برعاية

جحفلي «too bad» .. والمؤشر «ملون»

جحفلي «too bad» .. والمؤشر «ملون»

فيما انتظم لاعبو المنتخب السعودي في معسكر جده، تاهبا لمواجهتي تيمور الشرقية وماليزيا يومي الثالث والثامن من الشهر المقبل في التصفيات الاسيويه المزدوجه في نهائي كأس العالم 2018، وكأس آسيا 2019، غاب الزي الموحد الذي ظهر به الجهاز الاداري، حيث اختار كل لاعب ما يعجبه من لبس، بينما كان أسامة هوساوي الممثل الوحيد لزي الاخضر، فيما اكتفي المهاجم محمد السهلاوي بكاب اخضر بجانب التيشرت الاصفر والبنطال الرصاصي الداكن.

كل الازياء والالوان كانت حاضره علي مختلف اشكالها في معسكر الاخضر وكان كل لاعب اقتطف من كل بستان الزهره التي تعجبه، حيث ظهر اللاعب سلمان المؤشر بلباس “ملون” خلا من التنسيق وحمل اكثر من لون بدايه من الحذاء الأحمر، والكاب الذهبي، فيما ارتدي محمد العويس حارس الشباب تيشرت نادي برشلونه الاسباني بشعار القطريه.

وحملت قمصان اللاعبين بعض العبارات الغريبه او المضحكه كقميص المدافع محمد جحفلي الذي كتب عليه “too bad”، ومعناها “سيء للغايه”، فيما خط علي قميص سلمان الفرج “نادي العواطف”، في حين ارتدي وليد باخشوين قميصا ينتمي لاسره البوربون العريقه.

وارتدي نايف هزازي، خالد الغامدي برموده، في حين كان قميص فهد المولد يحوي رسومات لاشهر الفنانين، وظهر جمال باجندوح بقميص ذي اكمام الطويله رغم حراره الجو.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا