برعاية

لاعبو النجم الساحلي بصوت واحد : توّجنا بعاشر الألقاب رغم شجاعة المنافس والأتعاب

لاعبو النجم الساحلي بصوت واحد : توّجنا بعاشر الألقاب رغم شجاعة المنافس والأتعاب

حمزه لحمر :قوه شخصيتنا حسمت المباراه

مباراه صعبه بسبب قيمه رهانها وحاله الارهاق التي نشكو منها فضلا عن الشجاعه المتناهيه التي ابداها الملعب القابسي حيث نجح في احراجنا في ثلاث مناسبات لكن قوه شخصيتنا وعزيمتنا كانت اقوي. لقد ساعدت زملائي قدر المستطاع رغم ان الكره عاندتني كثيرا ولكن الحمد & لقد توفقنا في مهمتنا وكسبنا الرهان.

الخليل بانغورا :... رغم التعب

المباراه كانت ثقيله بالنسبه لنا بحكم اننا نجر خلفنا سلسله من المقابلات القويه وطنيا وافريقيا وقد لاح التعب والارهاق الذهني علي زملائي الامر الذي استغله الملعب القابسي ليحقق دخولا ناجحا في المباراه وياخذ الاسبقيه في النتيجه الا ان زملائي لم يستسلموا لنتمكن من تذليل الفارق قبل نهايه الشوط الاول وهو العامل الذي ساعدنا علي التدارك في النتيجه وقلب المعطيات في نهايه الامر رغم النقص العددي. فمبروك للنجم والجماهير التي ساندتنا من البدايه حتي النهايه.

انه اول تتويج في حياتي مع فريقي الجديد فرحتي لا توصف وانا سعيد بوجودي في النجم الساحلي الذي يبقي فريق الالقاب وكبيرا بلاعبيه وجمهوره وهذه الكاس تزيدنا شحنه معنويه كبيره لباقي المشوار وخاصه كاس الـ«كاف».

عماد بن يونس (المدرب المساعد) :الخبره انتصرت علي الطموح

كان الحوار علي اشده بين الخبره و الطموح وهذا طبيعي. اراد الاحتفال بتسعينيته والملعب القابسي لدخول التاريخ. هذا التتويج من شانه ان يزيد في اجوائنا الرائعه لاعداد قادم المواعيد.

فوزي البنزرتي: الالقاب لا تعنيني والمهم تطوير اداء اللاعبين

اولا اشكر الملعب القابسي علي المباراه البطوليه ثم اقول ان النجم فاز في النهائي بفضل قوه شخصيه لاعبيه وبالنسبه لنا حضرنا الدفاع جيدا لكننا قبلنا 3 اهداف وتاخرنا في النتيجه في مناسبتين وعدنا في اخر المباراه وانا لا افكر في التتويجات بقدر العمل من اجل الانتقال بالفريق وهؤلاء اللاعبين من مستوي الي مستوي ارفع وهذا ما مكن عديد اللاعبين من الانضمام للمنتخب الوطني.

اكرم بن ساسي: لعبنا دون مركبات

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا