برعاية

اتلتيكو مدريد وايبار شريكان لسلتا فيغو وبرشلونة في الصدارة

اتلتيكو مدريد وايبار شريكان لسلتا فيغو وبرشلونة في الصدارة

اصبح اتلتيكو مدريد وايبار شريكين لسلتا فيغو وبرشلونه حامل اللقب في الصداره بعد فوز الاول علي مضيفه اشبيليه 3-صفر، والثاني علي علي ضيفه اتلتيك بلباو بطل الكأس السوبر 2-صفر اليوم الاحد في المرحله الثانيه من الدوري الاسباني لكره القدم.

في المباراه علي ملعب رامون سانشيز بيزخوان وامام نحو 39 الف متفرج، خسر اشبيليه بطل الدوري الأوروبي (يوروبا ليغ) في العامين الماضيين، القمه مع ضيفه اتلتيكو مدريد بثلاثيه بيضاء.

وافتتح كوكي التسجيل للضيوف اثر تلقيه كره من الفرنسي انطوان غريزمان (36).

وفي الشوط الثاني، اضاف غابي الهدف الثاني بتسديده من خارج المنطقه (78)، واختتم الكولومبي جاكسون مارتينيز المنتقل من بورتو البرتغالي الثلاثيه بؤازره من غريزمان (85).

وكان اتلتيكو مدريد فاز علي لاس بالماس 1-صفر، فيما تعادل اشبيليه مع ملقه صفر-صفر.

وفي المباراه الثانيه، حقق ايبار فوزا مهما وغير متوقع علي ضيفه اتلتيك بلباو بهدفين نظيفين محققا انتصاره الثاني بفضل ساوول بيرخون (34 من ركله جزاء) وادريان غونزاليز (61).

وكان وبرشلونه صاحب الثلاثيه في الموسم الماضي (الدوري والكاس المحليان ودوري ابطال أوروبا)، فاز امس علي ملقه بصعوبه 1-صفر، فيما اكتسح سلتا فيغو ضيفه رايو فايكانو 3-صفر.

من جانبه، مني اتلتيك بلباو بهزيمته الثانيه بعد ان سقط امام الفريق الكاتالوني علي ملعبه سان ماميس صفر-1 في المرحله الاولي.

وكان اتلتيك بلباو احرز الكاس السوبر علي حساب برشلونه بالذات حيث هزمه ذهابا 4-صفر في سان ماميس وتعادل معه ايابا 1-1 في كامب نو.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا