برعاية

أخبار الملعب التونسي: الجماهير تشترط على المترشحين الفعل قبل القول

أخبار الملعب التونسي: الجماهير تشترط على المترشحين الفعل قبل القول

عقدت هيئه الحداد مساء اول امس الجمعه اجتماعها الاخير والذي اعلنت عنه منذ مدّه للاتفاق النهائي علي قرار الانسحاب الذي اعلنه رئيس النادي انور الحداد سابقا.

هيئه الحداد اتخذت قرارها النهائي والذي يقضي بالمغادره في اليومين القادمين في انتظار تكوين هيئه وقتيه تشرف علي دواليب النادي حتي موعد 11 سبتمبر الجاري تاريخ عقد الجلسه العامه الخارقه للعاده. وقد وقع الاتفاق علي اربع نقاط اساسيه سيتم طرحها في هذه الجلسه التنقيحيه لتخضع الي تصويت المنخرطين. اذ سيقع تكوين لجنه حكماء تضمّ الرؤساء القدامي ونوابهم الاولين ليقع فيما بعد اختيار واحد من بينهم ليشرف علي رئاسه لجنة الحكماء، اما النقطه الثانيه فهي تتعلق بالتمديد في المده النيابيه للهيئات القادمه من سنتين الي ثلاث سنوات وذلك حتي تتمكن الهيئه القادمه من العمل في اريحيه اكثر. كما وقع الاتفاق علي الغاء الشرط التعليمي وهو مقترح تقدم به المنخرطون منذ مدّه الي جانب الاتفاق علي تعويض المستقيلين من الهيئه المديره في المستقبل دون اللجوء الي حلّ الهيئه وذلك حتي لا يبقي الفريق في فتره فراغ. هذه النقاط الاربع التي وقع طرحها في الاجتماع الاخير لهيئه الحداد يقع عرضها علي المنخرطين للتصويت عليها في الجلسه العامه الخارقه للعاده.

ميدانيا اجري الفريق اول امس مباراه وديه جمعته بفريق جزائري وانتهت بالتعادل السلبي، في المقابل كان في الحسبان ان يجري زملاء حمدي رويد مباراه وديه ثانيه امام اولمبيك سيدي بوزيد مساء امس غير ان الفريق الضيف لم يحضر الي باردو والغي قدومه بسبب اضراب لاعبيه وامتناعهم علي التنقل الي تونس حسب ما افادنا به المسؤول عن فريق الاكابر في الملعب التونسي عادل بوعلاق. غياب فريق سيدي بوزيد جعل الاطار الفني للبقلاوه يقوم بمباراه تطبيقيه للفريق جمعت الفريق الاول بالفريق الثاني، علي ان يجري مباراه وديه اخري ضد قوافل قفصه يوم الثلاثاء القادم. المدرب لسعد الدريدي انطلق في التحضيرات الجديه استعدادا لبدايه الموسم الرياضي الجديد من خلال العمل علي اختيار التشكيله المثاليه التي سيقع الاعتماد عليها في البطوله. وقد تلقي المدرب اشعارا من رئيس النادي بضروره التعويل علي المنتدبين الجدد في التحضيرات لتاهيلهم بدنيا وفنيا لمشوار البطوله وذلك بعد ان اقرّ رئيس النادي بتسويه قرار المنع قبل مغادرته.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا