برعاية

الكوري الذي سبب عقدة نفسية لفان جال يواجهه من جديد

الكوري الذي سبب عقدة نفسية لفان جال يواجهه من جديد

مره اخري يجد لويس فان جال مدرب مانشستر يونايتد نفسه مضطراً للتعايش مع احد الكوابيس التي لاحقته في الموسم الماضي ونالت من فريقه، مواجهه سوانزي سيتي تطل براسها من جديد لتخطف ابصار عشاق اليونايتد بشكل خاص والدوري الإنجليزي الممتاز بشكل عام.

العقده في عالم كره القدم شيء موجود حقيقهً لكنه غير مثبت علمياً او رياضياً، لويس فان جال ربما واجه مشاكل ضد سوانزي سيتي في الموسم الماضي، مشاكل ستتحول الي عقده بكل تاكيد في حال سقط علي ملعب ليبرتي اليوم في الجوله الرابعه من البريميرليج.

سوانزي ارهق مانشستر يونايتد الموسم الماضي وكاد ان يحرمه من التاهل لمسابقه دوري ابطال أوروبا بعد ان خطف منه 6 نقاط كامله في لقائي الذهاب والعوده، المفارقه الملفته هنا ان النادي الويلزي حقق الفوز في كلتا المواجهتين بنتيجه 2-1!

واذا كان رجال المدرب جاري مونك تالقوا بشكل عام امام رجال المدرب فان جال، فان الكوري الجنوبي كي سونج يوينج تالق بشكل فريد من نوعه بتسجيل هدف في لقاء الذهاب وهدف في لقاء العوده.

الدقائق من 28 وحتي 30 تشكل العلامه الفارقه في مشوار الكوري الجنوبي ضد مانشستر يونايتد، في هذه الدقائق بالذات خطف التقدم لفريقه في لقاء الذهاب وعادل النتيجه في لقاء العوده ليشكل بالتالي مشكله مستعصيه للمدرب فان جال، مع الاخذ بعين الاعتبار ان اللاعب سجل 6 اهداف فقط في الجولات المتبقيه من البريميرليج.

يوينج عائد من اصابه تعرض لها في افتتاح الدوري الانجليزي الممتاز لكن التقارير الاوليه تؤكد مشاركته كاساسي في محور خط الوسط اليوم ضد كتيبه فان جال، المدرب مونك لن يضحي بنجمه الذي اعتاد انتهاك عذريه شباك اليونايتد في الموسم المنصرم.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا