برعاية

ضحكات إنريكي ودموع أوسفالدو في أشهر 5 تصريحات عن صراع "روما - يوفي"

ضحكات إنريكي ودموع أوسفالدو في أشهر 5 تصريحات عن صراع "روما - يوفي"

اذا كانت المواجهات بين يوفنتوس وروما داخل الملعب تتسم دائما بالقوه والتشويق، فان حرب تصريحات المسؤولين في كلا الجانبين حولها لا يقل اثاره.

ويستضيف روما، الذي يضم المصري محمد صلاح، منافسه اللدود في المواسم الاخير، فريق السيده العجوز، مساء اليوم، في قمه مباريات الجوله الثانيه من الدوري الايطالي، في مباراه قد تحسم نقاطها وجهه اللقب نهايه الموسم.

ونشرت صحيفه "لاجازيتا ديللو سبورت" بهذه المناسبه تقريرا رصدت فيه اشهر التصريحات التي اطلقت حول الصراع بين روما ويوفنتوس، اختارنا منها ابرز خمسه علي النحو التالي.

3 مارس 2005، عقب فوز يوفنتوس علي روما 2-1 في الدوري، خرج توتي قائد فريق الذئاب بتصريحات هاجم فيها حكام المباراه، واتهمهم بالانحياز لفريق السيده العجوز، حيث قال "فعلنا كل شيء كي نحقق الفوز، لكنه من الصعب ان يلعب 11 ضد 14. الحكام اثروا علي نتيجه اللقاء".

24 يناير 2012، عقب فوز يوفنتوس علي روما 3-0 في ربع نهائي الكاس، اطلق لويس انريكي، المدير الفني لروما وقتها، ضحكات متقطعه شهيره رد بها علي سؤال مراسل قناه "راي سبورت" حول ما اذا كان سبب الهزيمه "نفسي" وليس فني، الضحكات حملت في طياتها الكثير. واكمل مدرب برشلونه الحالي حديثه مؤكدا ان فريقه قدم مباراه جيده، لكن التوفيق لم يحالفه.

"كاني حاولت التحدث مع اله!"

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا