برعاية

غاريث بايل: "لن أنسى أهدافي في نهائي الكأس ودوري الأبطال ومباراة البايرن أفضل ذكرى"

غاريث بايل: "لن أنسى أهدافي في نهائي الكأس ودوري الأبطال ومباراة البايرن أفضل ذكرى"

اجرت قناه ريال مدريد مقابله صحفيه مع النجم غاريث بايل، تحدث فيها لاول مره باللغة الأسبانية، ويبدو ان الجناح الويلزي تقدم كثيرا فيما يخص تعلم اللغه...

 اذ تحدث في هذه المقابله عن هذا الموسم والتطلعات مع المدرب الجديد رافاييل بينيتيز، كيفيه عمله والاجواء في غرف الملابس، اضافه الي افضل الذكريات له مع "الملكي" وهو يقضي موسمه الثالث.

اولا نريد ان نشكرك لانك تحليت بالشجاعه للقيام بهذه المقابله الصحفيه..

لا باس، ساحول ان اتكلم طيله المقابله بالاسبانيه.

الريال تعادل في مباراته الاولي امام خيخون، ماذا يمكنك ان تقول عن هذه المواجهه التي تلقيتم فيها العديد من الانتقادات ؟

لم نتمكن من تحقيق الفوز لكننا سعداء بالاداء، اردنا الفوز وتحقيق 3 نقاط لكن ذلك لم يتم، ليس علي الجماهير القلق فنحن في طريقنا للتحسن.

كيف تشعر وانت تقضي موسمك الثالث كلاعب لـ ريال مدريد ؟

انا متفائل للغايه، اعتقد ان كل شيء سيتحسن مع مرور الوقت وسنتمكن من تقديم كره قدم جميله وامتاع الانصار، اتمني ان نفوز بالكثير من الالقاب كما حدث في اول موسم لي.

ما الذي اعجبك اكثر في مدينه مدريد ؟

احب كثيرا مدينه مدريد، اكثر شيء احبه هو المطاعم وطريقه تحضير الماكولات خاصه الاسبانيه، المناخ هنا رائع خاصه في فصل الربيع، الكل هنا يتميز بالطيبه واحب كثيرا ساحه "سيبيليس".

الان تبدا مرحله جديده في ريال مدريد مع المدرب رافاييل بينيتيز، ما هي انطباعاتك الاولي مع مدربك الجديد ؟

انه مدرب خبير جدا في عالم التكتيك، يعمل بجد ويدفعنا لتقديم كل شيء، انه مدرب متطلب كثيرا خاصه في التدريبات، لديه طريقه عمل خاصه ويحمسنا كثيرا قبل بدايه المباريات.

ما هي اهداف بايل علي الصعيد الشخصي هذا الموسم ؟

تقديم مستوي جيد ومساعده الفريق علي بلوغ الاهداف المسطره هذا الموسم، انا متحمس جدا لهذا الموسم واتمني ان نلقي الدعم من الانصار، نريد ان نفوز بكل مباراه وهذا السبيل لتحقيق الالقاب.

كيف هي الاجواء في غرف الملابس ؟

الاجواء رائعه واخويه بين كل اللاعبين، الكل متحد وعازم هذا الموسم علي تعويض ما فشلنا في تحقيقه الموسم الماضي، هدفنا واحد، تحقيق كل الالقاب الممكنه مع بينيتيز.

هل يمكن ان تعدد لنا افضل ذكرياتك في "الميرنغي" بعد 3 مواسم ؟

افضل الذكريات بالنسبه لي كان نهائي كاس الملك امام برشلونه (في 2014) ونهائي دوري ابطال اوروبا (2014 ايضا)، لن انسي الاهداف التي سجلتها في تلك النهائيات، انا متاكد انه بامكاننا اعاده هذه الانجازات هذا الموسم.

رحله العاشره كانت شاقه وفيها العديد من اللحظات الصعبه والجيده، ما هي افضل ذكري لك في تلك الرحله ؟

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا