برعاية

صحيفة عكاظ | العالم الرياضي | كرانفيتر بقميص أتلتيكو مدريد

صحيفة عكاظ | العالم الرياضي | كرانفيتر بقميص أتلتيكو مدريد

واصل اتليتيكو مدريد المنافس في دوري الدرجه الاولي الاسباني لكره القدم تعزيز صفوفه وتعاقد مع لاعب الوسط الارجنتيني الشاب ماتياس كرانفيتر لاعب ريفر بليت لمده خمس سنوات.

وقال النادي الاسباني عبر موقعه الرسمي علي الانترنت: ان كرانفيتر الذي انضم لاخر تشكيله للمنتخب الارجنتيني لن يلتحق بفريقه الجديد الذي يدربه مواطنه دييجو سيميوني الا بعد المشاركه مع فريقه الحالي ريفر بليت الارجنتيني بطل كأس ليبرتادوريس لانديه أمريكا الجنوبيه في كأس العالم للأندية في ديسمبر المقبل.

وقال كرانفيتر عن ذلك «وبمجرد انتهاء كاس العالم للانديه سانضم الي اتليتيكو حيث سابذل قصاري جهدي من البدايه وساسعي للتكيف مع اساليب اللعب ومع الكره الاسبانيه باسرع ما يمكن».

واضاف لاعب الوسط «انا سعيد للغايه بهذه الصفقه».

وبعدما احتل المركز الثالث خلف البطل برشلونه والوصيف ريال مدريد في الموسم الماضي باع اتليتيكو مدريد مهاجمه الكرواتي ماريو مانزوكيتش الي يوفنتوس بطل ايطاليا وصانع اللعب التركي اردا توران الي برشلونه.

لكن فريق المدرب سيميوني الذي توج بطلا لاسبانيا في 2014 تعاقد مع عدد من اللاعبين الجدد ومن بينهم المهاجم الارجنتيني لوسيانو فيتو ولاعب الوسط البلجيكي يانيك كاراسكو ولاعب الجبل الاسود ستيفان سافيتش.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا