برعاية

اليوم في نهائي الكأس: الباجي لتسليم رمز «الأميرة» دعوة لكل رؤساء النوادي وفرصة لنبذ الجهويات

اليوم في نهائي الكأس: الباجي لتسليم رمز «الأميرة» دعوة لكل رؤساء النوادي وفرصة لنبذ الجهويات

يحتضن اولمبي رادس اليوم بدايه من الساعه الثالثه بعد الظهر العرس الكروي الذي سيجمع النجم الساحلي بالملعب القابسي في نهائي سباق «الاميره».

النجم الساحلي تمكن من الوصول الي النهائي بعد ان ازاح الكبار، النادي الإفريقي والنادي الصفاقسي ثم الترجي الجرجيسي ليضرب موعدا جديدا مع النهائي للمره الثالثه علي التوالي بعد ان توّج بنسختي الموسمين الماضيين. اما فريق عاصمه الحناء الملعب القابسي فقد تمكن من تجاوز كل من جمعية جربة و»الهمهاما» ليحق انجازا تاريخيا ببلوغه النهائي لاول مره في تاريخه,

كان مبرمجا ان يدور اللقاء علي الساعه الرابعه بعد الظهر علي غرار باقي الادوار التي سبقته، رغم اصرار الجامعه علي استغلال عامل الاضاءه بملعب رادس لتاخير موعد النهائي الي الساعه الخامسه مساء، الا ان السلط الامنيه امرت ببرمجه النهائي بدايه من الساعه الثالثه بعد الظهر اي في «غرغور القايله» وفي ظل ارتفاع درجات الحراره في بلادنا مؤخرا، فان الارهاق سيصيب اللاعبين حتما، غير ان الجامعه مطالبه باحترام القرارات الامنيه.

كنا اشرنا سابقا الي امكانيه تواجد رئيس الجمهوريه الباجي قايد السبسي في رادس يوم المباراه لتسليم رمز الكاس للفائز، وقد اكد ذلك لـQالشروق» نائب رئيس الجامعه ماهر السنوسي. حيث سيكون السبسي اليوم في رادس ليسلم رمز الاميره للفريق المتوج.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا