برعاية

لوف يستدعي تير شتيغن وجان للمنتخب الألماني ويستبعد هيرمان

لوف يستدعي تير شتيغن وجان للمنتخب الألماني ويستبعد هيرمان

اعلن مدرب المنتخب الالماني يواكيم لوف عن قائمه المنتخب الالماني التي ستخوض مواجهتي بولندا في الرابع من سبتمبر القادم واسكتلندا في السابع من نفس الشهر في التصفيات المؤهله لامم اوروبا 2016 في فرنسا.

وشهدت القائمه علي استبعاد لوف لحارس بوروسيا دورتموند رومان فايدينفيلر والمدافع المنتقل حديثاً لروما انطوني روديغير المصاب اضافه لغياب اسم باتريك هيرمان جناح بوروسيا مونشنغلادباخ المميز الذي خاض اول مبارياته الرسميه منذ حوالي شهرين.

القائمه شهدت استدعاء لاعب وسط ليفربول الشاب ايمري جان للمنتخب الالماني للمره الاولي علماً انه لعب لمختلف منتخبات الفئات العمريه وشارك مع منتخب ألمانيا في امم اوروبا\تحت 21 عام\ هذا الصيف كما ضمت القائمه كل من اندريه شورله الذي يتعافي حالياً من اصابته ولوكاس بودولسكي المنتقل الي غالتا سراي التركي.

لوف سعيد بمجموعته وكونتي يقر بصعوبه مواجهه اسبانيا - تصفيات كاس العالم 2018 .

لوف المدير الفني للمنتخب الالماني متهم بالغطرسه واللامبالاه

لوف:شفاينشتايغر اختار الطريق الاصعب والدوري الألماني سيشهد تطورا هذا العامكمساك ايمن قبل ان ينتقل للعب في خط الوسط هذا الموسم ليرفع بذلك عدد الموجودين بقائمه المنتخب الالماني من خارج البوندسليغا الي سبعه لاعبين.

كما ضمت القائمه اسم لاعب هوفنهايم سيباستيان رودي الذي فقد تقريباً مكانه كاساسي في فريقه وبات يشارك بمعظم الاحيان كبديل ليتم استدعاءه علي حساب ظهير بوروسيا دورتموند المتالق منذ بدايه الموسم مارسيل شميلتسير

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا