برعاية

عندما تأجلت فرحة عاشقي المرينغي ذلك اليوم؟

عندما تأجلت فرحة عاشقي المرينغي ذلك اليوم؟

مساء عام ١٩٦٣ واجه الريال مدريد فريق بونتيفيدرا،كان الجميع متاهبا ولكن التاهب بدا وكانه في غير محله ، احرز دي ستيفانو هدف المرينجي الاول،لقد كان هدفا سريعا جدا حتي خيل للحضور ان دي ستيفانو سجل الهدف قبل ان يطلق الحكم صافره البدايه ولكن لم يطر المشجعون عند دخول الكره الي المرمي ولم يغن المتعصبون اهازيجهم البذيئه ونظر من حضر الي البرنابيو بعضهم الي بعض وكانما قد احرز ألفريدو دي ستيفانو هدفا بالخطا في مرماه،لقد كان وجه الفريدو واجما كشارع مزدحم ، بدا يفكر في امر ما ؟ امه ارجنتينيه من اصول فرنسيه وايرلنديه ووالده ارجنتيني من اصول ايطاليه اما هو فاسباني ! امر مربك ولكن لم يكن هذا ما شغل بال دي ستيفانو، دي ستيفانو لا يفكر في شيء سوي كره القدم وكذلك رفيقه بوشكاش الذي حكم علي الكره التي عانقت الشباك لتوها بالفراق المؤقت عائدا بها بسرعه الي منتصف الملعب .

بعد هدف ستيفانو اضاع الريال فرصا بالجمله ، بدا الحضور في قضم اظافرهم وعندما شرع الجميع في التوتر انتهي الشوط الاول وكانما اراد ان يستريح هو الاخر ، شوط طويل علي بونتيفيدرا مثلما تمر ليله في شتاء القطب الشمالي وسريعا علي الريال الذي ينتظر مشجعوه شيئا لا يعرفه سواهم ومعهم ينتظر فرانكو في المدرجات بوجه ممتعض، الريال فائز فلما العبوس ايها الديكتاتور ؟!

سبعه تاملات رومانسيه في قرعه دوري الابطال

صور - لاول مره منذ زمن بعيد .. ميسي يرتدي ملابس "اهل الارض" !

مره اخري يفعلها الريال ويسجل بوشكاش تلك المره مع بدايه الشوط الثاني والاغرب انه مع احراز ذلك الهدف ازداد التوتر وبدا الجميع في رسم الصلبان علي الصدور،لولا تواجد ملاعب كره القدم فلن يصلي هؤلاء !

بعد هدف بوشكاش انقلب الوضع وكانما ارتدي فريق بونتيفيدرا قمصان المرينغي البيضاء،بدات الشمس في الافول كذلك شمس اللقاء ولم يتبق سوي دقائق قليله وتعالت دقات قلوب مشجعي الريال ومعها تعالي حاجب فرانكو معربا عن عدم رضاه !

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا