برعاية

ثلاث مواجهات قوية في استئناف الجولة الثانية بدوري جميل

ثلاث مواجهات قوية في استئناف الجولة الثانية بدوري جميل

حجز اسمكم المستعار سيحفظ لكم شخصيتكم الاعتباريه ويمنع الاخرين من انتحاله في التعليقات

محمود الحمد – سبق – الرياض :تستانف مساء اليوم مباريات الجوله الثانيه من منافسات دوري جميل بثلاث مواجهات قويه تحمل النديه والتشويق في مجرياتها والتي ربما تاتي بمفاجات تخلط الاوراق في بدايه المشوار.

 ويواجه القادسيه النصر ؛ حيث يستضيف القادسيه الوافد الجديد علي دوري جميل بطل الدوري النصر علي ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام عند الساعه (6،45) مساءً، ويامل القادسيه متابعه انطلاقته القويه وتحقيق نتيجه ايجابيه تسعد جماهيره الحاضره والمسانده له من المدرجات وسيعمل مدرب الفريق علي اغلاق المساحات امام لاعبي النصر والاعتماد علي الهجمات المرتده لانها السلاح الناجع امام دفاعات العالمي.

في المقابل يسعي النصر لتحقيق النقاط الثلاث تساعده في مشواره بحمله الدفاع عن لقبه ومن اجل ذلك استعان بمحترفي من طينه الكبار وايضًا لاثبات لمنافسيه ان المباريات السابقه لم تكن الا كبوه فارس تجاوزها بخماسيه المجزل.

ويلاقي الفيصلي ضيفه التعاون علي ملعب مدينه الملك سلمان الرياضيه في المجمعه عند الساعه (9:00) مساءً في محاوله لتخطي عقبه ضيفه وتسجيل اول ثلاث نقاط في مشواره هذا الموسم لنسيان مراره الهزيمه في الجوله السابقه واسعاد جماهيره التي تسانده.

اما التعاون فقد اثبت في الجوله السابقه بانه فريق قوي ومنظم سيكون له شان كبير ان بقي علي المنوال نفسه ولاسيما انه يملك مجموعه جيده من اللاعبين القادرين علي حسم الامور لمصلحه فريقهم ومن خلفهم مدرب قدير يعرف كيف يسير المباراه بالاتجاه الذي يريد.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا