برعاية

صلاح وبراهيمي وبنعطية..نجوم عربية في أمجد الكؤوس الأوروبية

صلاح وبراهيمي وبنعطية..نجوم عربية في أمجد الكؤوس الأوروبية

كشفت قرعه دوري ابطال اوروبا لموسم 2015-2016 عن مواجهات قويه بين ابرز الفرق الاوروبيه، وهي البطوله التي تعتبر من الاهم والاكثر متابعه حول العالم، ولكن المشاهد العربي سيكون امامه دافع اقوي لمتابعه مباريات دور المجموعات بالبطوله، خاصه مع تواجد تسعه ممثلين للعرب في البطوله.

وقع روما الايطالي في المجموعه الخامسه، التي تضم برشلونة الإسباني وباتي بوريسوف البيلاروسي وباير ليفركوزن الالماني. وهو ما سيضع النجم المصري، محمد صلاح، امام فرصه ذهبيه للتالق واثبات نفسه امام بطل اوروبا، والذي يضم ابرز نجوم العالم، وعلي راسهم الارجنتيني، ليونيل ميسي.

وتعتبر المجموعه جيده للغايه بالنسبه لفريق "الذئاب" من اجل التقدم في البطوله، خاصه وان القوي الكبري الوحيده في مواجهته خلال منافسات البطوله هي البرسا، مع عدم اغفال قوه الفريقين الالماني والروسي.

يشار الي ان اخر منافسه بين برشلونه وروما كانت في كاس جوان غامبر الوديه، وانتهت بفوز الفريق الكتالوني بثلاثيه نظيفه، ولم يشارك فيها النجم المصري.

وسيكون بنفيكا علي موعد للمشاركه في البطوله القاريه ضمن المجوعه الثالثه، التي تضم اتلتيكو مدريد الاسباني، وغالطه سراي التركي، واستانا الكازخي.

ويلعب في صفوف بنفيكا المغربيان، المهاجم عادل تاعاربت ولاعب الوسط مهدي كارسيلا. وسيحاول الوافدان الجديدان تقديم اداء مميز في البطوله القاريه، حيث يتمتع الاول بخبرات كبيره بعد سنوات لعب في الدوريين الانجليزي والايطالي، بينما يحاول الثاني اثبات نفسه بعدما ضمه الفريق البرتغالي قادما من ستاندر لياج البلجيكي.

وستشهد المجموعه السادسه مواجهه من نوع خاص بين مهدي بنعطيه، مدافع بايرن ميونخ الالماني، والجزائري عربي هلال سوداني المتالق في صفوف دينامو زغرب الكرواتي، والذي كان احد اسباب تاهل الفريق لدور المجموعات بفضل اهدافه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا