أوزيل تحت نار "المدفعجية" بعد ظهور الجميلة أمينة

أوزيل تحت نار "المدفعجية" بعد ظهور الجميلة أمينة

منذ 8 سنوات

أوزيل تحت نار "المدفعجية" بعد ظهور الجميلة أمينة

هسبورت: ينشر بالاتفاق مع DW الخميس 27 غشت 2015 - 16:30

وجه نقاد الرياضه اللوم الي مسعود اوزيل بسبب نتائج فريق ارسنال الاخيره علي ارضه، بحجه ان اللاعب الالماني لم يعد يحمل روحا قياديه في الفريق. بعض الانباء تتحدث عن ظهور ملكة جمال تركيا السابقه امينه كولزه في حياته.

بعد مباراتين لفريق "المدفعجيه" الانكليزيه علي ارضه في ملعب الإمارات من دون فوز، وجه النقاد اللوم الي لاعب الوسط وصانع الالعاب الالماني من اصل تركي مسعود اوزيل.

ففي اللقاء الأخير امام ليفربول خرج الفريقان من دون اهداف. وفي اللقاء الذي سبقه خسر الارسنال امام ويست هام بهدفين نظيفين علي ارضه. نتائج مخيبه لجمهور فريق المدرب آرسين فينغر، الذي يعول كثيرا علي اوزيل.

لاعب المنتخب الانكليزي السابق والخبير الرياضي غاري نوفل وجه انتقاده لمستوي اوزيل، قائلا ان اوزيل لا يلعب دورا قياديا ولا مسؤولا داخل الملعب مع فريقه. بيد انه عرج وقال: "شاهدت له مباريات عده رائعه، كرات جميله يمررها لزملائه ويصنع اهدافا كثيره، لكنه رغم كل ذلك لا يسجل اهدافا".

بيد ان المدرب ارسين فينغر اشار الي ان لاوزيل دورا كبيرا في خلق فرص للاعبين الاخرين خلال المبارتين الماضيتين، الا ان الفريق مازال يفتقد للتحرك بسلاسه تهدد المنافسين.

مسعود اوزيل هو احد ابرز اللاعبين الالمان في المنتخب الالماني والكره الالمانيه عموما. فهو يتميز بتمريراته العبقريه وصنعه الكرات الصعبه، لكن لاوزيل اسلوبه الخاص باللعب، فهو بحاجه لمن يفهم طريقه لعبه. والدليل انه قدم كره رائعه طيله مواسم لعبه في صفوف ريال مدريد. وكان صانع معظم الاهداف التي سجلها كريستانو رونالدو للفريق الملكي. بيد ان وصول لوكا مودرتش الي ريال مدريد خلق منافسا لاوزيل. حينها تحدثت الصحافه عن عدم سعاده اوزيل بالوضع الجديد. وبعد نهايه موسم 2013 وافق اوزيل علي ترك الفريق المدريدي والرحيل نحو الدوري الانكليزي للعب بنادي أرسنال.

الخبر من المصدر