برعاية

هل أصبح رونالدو رجل الظل في ريال مدريد؟

هل أصبح رونالدو رجل الظل في ريال مدريد؟

من الامور الجدليه في الاسابيع الاخيره والقضايا التي ما زالت عالقه ولم يجد لها جواب حتي الان، هل حقاً يفكر بيريز ومديره الفني بينيتيز في سحب البساط تدريجياً من تحت اقدام كريستيانو رونالدو في ريال مدريد ومنح صولجان الشهره والقياده لجاريث بيل او خاميس رودريجيز؟

من شاهد اعلانات قمصان ريال مدريد في الموسم الكروي 2015-2016 بكل تاكيد سيلاحظ ان الدون ظهر في الظل في جميع الصور والقمصان، مارسيلو وخاميس رودريجيز وجاريث بيل احتلوا واجهه اعلانات قمصان ريال مدريد، ملاحظه لا يمكن اغفالها كون قيمه رونالدو السوقيه وشهرته تتحتم علي ريال مدريد والشركه المنتجه وضعه في واجهه اي اعلان خصوصاً انه حامل جائزة الكرة الذهبية.

وحتي نكون اكثر صدقاً في نقل الملاحظه، رونالدو يعتبر واجهه شركه نايك واحد اهم اركانها في عالم كره القدم، بينما يقدم قميص ريال مدريد من شركه اديداس التي يعد خاميس رودريجيز وجاريث بيل ومارسيلو رجالها الاوفياء بشكل شخصي وبعيداً عن ريال مدريد، لذلك ربما تلجا اديداس لوضع صور نجومها في واجهه الاعلان ما دام الدون يمثل الشركه الاكثر تنافساً معها في العلامه التجاريه حول العالم.

الصراع بين اديداس ونايك ربما يكون التحليل المنطقي والاكثر اقناعاً لسبب تواجد الدون في الظل خلال اعلانات قمصان ريال مدريد، لكن ما يجعل القصه تحتمل تاويلاً اخر هو وجود بوادر في الواقع الفني مع بعض الانباء الصادره من الصحف المقربه من البيت الملكي تبين ان هناك شيء يطبخ في مصنع قرار فلورنتينو بيريز.

في نهايه موسم 2014-2015 حاول رونالدو الضغط علي اداره ناديه برئاسه فلورنتينو بيريز من اجل الابقاء علي كارلو انشيلوتي مدرباً للفريق الاول عبر المطالبه بذلك بشكل صريح عبر حسابه علي انستجرام، محاوله باءت بالفشل تماماً كون بيريز بعد ايام قليله اقال كارلو وعين بينيتيز في مكانه.

تصرف رونالدو لم يمر مرور الكرام في البيت الملكي خصوصاً ان بيريز لا يحب من يفرض عليه قرارات بحكم نجوميته او شهرته، ايام قليله بعد ذلك بدات تصدر انباء من صحيفتي ماركا واس تتحدث عن رغبه بينيتيز في التقليل من نجوميه رونالدو علي حساب تعظيم نجومه خاميس وبيل.

من السهل تكذيب انباء الصحف الاسبانيه لكن من الصعب جداً تكذيب الواقع الكروي، بينيتيز يصر في الاونه الاخيره علي اشراك جاريث بيل في مركز صانع الالعاب ويريد جعله محور هجمات ريال مدريد، بينما تؤكد التقارير ان الدون لا يشعر بالراحه مع هذا النمط كونه اصبح معزول عن باقي زملائه في الفريق.

بيل ورغم تعرضه لانتقادات شرسه من قبل جماهير ريال مدريد ووسائل الاعلام الا انه ما زال النجم الاول في تشكيله انشيلوتي وبينيتيز، رونالدو حتي وان كان افضل لاعب في الريال خلال افتتاح الدوري الاسباني والاكثر محاوله علي المرمي فهذا لا ينفي انه بالفعل كان معزولاً علي الجناح الايسر.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا