برعاية

مفاجأة جديدة..بالوتيلي ادعى الإصابة من أجل شراء هاتف جديد!

مفاجأة جديدة..بالوتيلي ادعى الإصابة من أجل شراء هاتف جديد!

كشف الصحافي البريطاني الشهير، جيمس بيرس، عن موقف طريف جديد كان بطله المهاجم الايطالي المثير للجدل، ماريو بالوتيلي، المنضم حديثاً الي صفوف فريق اي.سي.ميلان الايطالي قادماً من فريق ليفربول الانجليزي، وذلك خلال الفتره التي كان يُدافع فيها عن الوان فريق الريدز.

وبحسب مراسل صحيفه "ايكو ليفربول" البريطانيه، فان المهاجم الايطالي المثير للجدل قد لاحظ في احد الايام وجود هاتف جديد "اي فون 6" مع احد زملائه في فريق ليفربول، فتوجه لزميله وساله عن نوع هاتف للجديد، ليُخبره زميله بانه هاتف "اي فون 6"  الجديد، ليذهب كلا اللاعبين الي ملعب ميلوود من اجل المشاركه في تدريبات فريق الريدز.

وبعد مرور لحظات قليله علي بدايه تدريبات فريق ليفربول؛ توقف المهاجم الايطالي، ماريو بالوتيلي، بشكلٍ مفاجئٍ عن خوض التدريبات، واخبر الجهاز الطبي في نادي ليفربول بانه يُعاني من اصابه علي مستوي اوتار الركبه، ليذهب اللاعب بعد ذلك مع احد موظفي النادي الي داخل مركز ميلوود من اجل الخضوع لفحوصات طبيه من قبل الاطباء والممرضين من النادي.

وحدثت المفاجاه عندما عاد لاعبو فريق ليفربول الي غرفه خلع الملابس عقب نهايه تدريبات الفريق التي استمرت لمده ساعه ونصف، حيث تبيّن لهم بان المهاجم الايطالي المثير للجدل قد ادعي الاصابه من اجل الخروج من التدريبات، وشراء جهاز هاتف "اي فون 6" الجديد.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا