برعاية

صحف قطر: لخويا نجا من الهلال

صحف قطر: لخويا نجا من الهلال

صبت الصحف القطريه جام غضبها علي لاعبي فريق لخويا القطري ومدربهم جمال بلماضي عقب الخساره الكبيره من مضيفهم الهلال السعودي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا امس الاول الذي خسروه برباعيه مقابل هدف.

واكدت صحيفه "الرايه" ان القدر كان رحيما بالفريق القطري وخرج بهذا الكم من الاهداف في شباكه، قائله "كاد الامر ان يتطور للاسوا ويطاح ببطل دوري نجوم قطر خارج دوري الأبطال، لولا القدر الذي كان رحيما بالفريق وانقذه من هدفين محققين لو سجلهما الهلال لتاهل فعليا الي المربع الذهبي للبطوله".

واوضحت الصحيفه التي عنونت تقريرها عن المواجهه بـ "أربعة كبيرة وثقيله" بان جمال بلماضي ولاعبيه وضعوا فريقهم في موقف محرج ومازق صعب للغايه بالخساره القاسيه.

واضافت "اصبح لخويا بهذه الخساره غير المتوقعه في موقف لا يحسد عليه، وبات مطالبا بالفوز علي الهلال برباعيه نظيفه حتي يخطف بطاقه التاهل الي المربع الذهبي، وهي مهمه ليست مستحيله لكنها صعبه وشاقه اذا وضعنا في الاعتبار الحاله المتواضعه التي ظهر عليها الفريق ولاعبوه وحارس مرماه وخط الدفاع".

وزادت "بلماضي كان قاسيا علي فريقه باخطائه وبخطته السيئه، والهلال ايضا كان اكثر قسوه فلم يترك منافسه واخطاءه وعرف كيف يستغلها برباعيه ربما تجعل موقفه افضل قبل الاياب, لو تحدثنا بصراحه سنجد ان بلماضي مدرب الفريق هو المسؤول الاول عن الخساره، ومعه لاعبوه خاصه حارس المرمي كلود امين وخط الدفاع بالكامل ومن امامه خط الوسط".

وختمت "الرايه" التقرير "الخساره قاسيه وثقيله والاداء غير مرض بالمره ولا يليق ببطل دوري نجوم قطر، ورغم كل ذلك فلا يجب ان نفقد الامل، وعلينا التمسك بالحظوظ الضئيله في التاهل الي المربع الذهبي بالفوز في الدوحه بفارق اربعه اهداف".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا