برعاية

مانشستر سيتي يقترب من ضم صفقة الموسم

مانشستر سيتي يقترب من ضم صفقة الموسم

كشفت العديد من وسائل الاعلام الالمانيه ان صفقه انتقال اللاعب...

كشفت العديد من وسائل الاعلام الالمانيه ان صفقه انتقال اللاعب البلجيكي كيفين دي بروين من فولفسبورج الالماني لصفوف مانشستر سيتي الانجليزي مقابل مبلغ قياسي قد تمت بالفعل.

ورغم انه لم تصدر اي بيانات من جانب كلا الناديين،اشارت بعض وسائل الاعلام الالمانيه مثل صحيفه "بيلد" ومجله "كيكر" الي ان مانشستر سيتي توصل الي اتفاق من اجل شراء اللاعب الافضل في مسابقه الدوري الألماني "بوندسليجا" في الموسم الماضي مقابل 75 مليون يورو (85 مليون دولار).

وبعد التاكيد علي اتمام الصفقه رسميا، سيعتبر هذا المبلغ هو الاعلي الذي يدفع مقابل الحصول علي خدمات احد اللاعبين التابعين لاحد فرق البوندسليجا، كما ان هذا المبلغ قد يرتفع الي 80 مليون يورو اذا ما تمت اضافه المكافات.

وطبقا للمعلومات التي توصلت اليها وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.ا)، من المحتمل ان يتم الاعلان عن الصفقه بشكل رسمي قبل المباراه التي ستجمع بين فريقي فولفسبورج وشالكه غدا الجمعه في اطار منافسات المرحله الثالثه من البوندسليجا.

ويعتبر دي بروين24/ عاما/، الذي يشغل مركز لاعب الوسط، احد ابرز اللاعبين الذين ساهموا بشكل كبير في النجاح الذي حققه فولفسبورج في الموسم الماضي عندما تمكن هذا الفريق التابع لشركه فولكسفاجن للسيارات من اختتام البوندسليجا في المركز الثاني والفوز ببطوله كاس المانيا امام بايرن ميونيخ.

ويمتد تعاقد دي بروين مع فولفسبورج حتي عام 2019، حيث اكد مدير النادي كلاوس الوفس في وقت سابق ان اللاعب سيبقي مع النادي بنسبه 9ر99 بالمئه، بيد ان الملايين القادمه من مانستر سيتي قلبت الامور راسا علي عقب.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا