برعاية

برشلونة يبدأ تحدي التاريخ في الطريق نحو دوري ابطال اوروبا

برشلونة يبدأ تحدي التاريخ في الطريق نحو دوري ابطال اوروبا

تحدي جديد يبداه برشلونه اليوم في مدينة موناكو اثناء الاعلان عن المجموعات المشاركه في مسابقه دوري أبطال أوروبا خاصه ان النادي الكتالوني يحمل لقب النسخه الماضيه ويرغب في ان يكون اول ناد في القارة العجوز يحصل علي البطوله بنظامها الحالي مرتين متتاليتين.

وجري ترتيب برشلونه في المستوي الاول باعتباره حامل لقب النسخه الماضيه والفائز بمسابقه الدوري الإسباني الموسم الماضي فيما ينافسه عدد كبير من الانديه في المستوي الثاني في غايه الشراسه.

ويمثل الثلاثي الانكليزي مانشستر يونايتد وارسنال ومانشستر سيتي عقبه كبيره امامه حيث انه لن يواجه الثلاثي ريال مدريد واتلتيكو وفالنسيا باي حال من الاحوال باعتبار انهم من نفس دولته اسبانيا ولا يتبقي في المستوي الثاني سوي بورتو وبايرن ليفركوزن وهما اقل بكثير في القوه وسيكون من حسن طالعه ان يواجه اي منهما في طريقه.

فيديو شو: خمسه صفقات تمنح برشلونه السيطره علي اوروبا لسنوات عديده

يورو كافيه : لا جديد .. برشلونه اسياد اوروبا مجددا ودي خيا لريال مدريد ونهائي رولان غاروس

وحصل مانشستر يونايتد علي دفعه معنويه قويه مساء امس بعد ان ظهر بمستوي مميز امام كلوب بروغ البلجيكي واستطاع الفوز عليه باربعه اهداف نظيفه في دور تحديد المتاهل للمجموعات بمسابقه دوري ابطال اوروبا.

بينما يؤدي مانشستر سيتي بشكل مميز في مسابقه دوري ابطال اوروبا واستطاع الفوز علي تشيلسي بنتيجه كبيره اهلته لان يتصدر جدول ترتيب الدوري الانكليزي بجداره بعد ان فاز في المباريات الثلاث التي خاضها وحصوله علي العلامه الكامله.

ويبدا ارسنال مشوار المنافسه رغم التعادل امام ليفربول علي ملعب الامارات وحصوله علي اربه نقاط فقط وهو اقل الفرق الانكليزيه في المستوي الثاني من حيث الاداء في المسابقه المحليه.

وتبدو رحله برشلونه في مسابقه دوري ابطال اوروبا محفوفه بالمخاطر شانها شان بقيه المسابقات التي يشترك فيها هذا الموسم خاصه في ظل القائمه الاجباريه المفروضه علي لويس انريكي المدير الفني للفريق بسبب العقوبه المفروضه علي الفريق من الاتحاد الدولي لكره القدم بعدم مشاركه اي لاعب جديد لفترتي انتقال وهو ما زاد من مشاكل الفريق بسبب رحيل عدد من لاعبيه والاصابات التي تلاحق الفريق والايقافات التي قد يتعرض له النادي طوال مشواره ولن يرفع حظر القيد الا في يناير 2016.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا