برعاية

11 لاعباً بالبريميرليغ في مأزق قبل غلق نافذة الميركاتو

11 لاعباً بالبريميرليغ في مأزق قبل غلق نافذة الميركاتو

ربما كان الميركاتو هو فرصه للعديد من اللاعبين من اجل الانتقإل آلي فريق اكبر، او لحصد صفقه بمقابل ضخم، وربما قد لا يكون له اهميه عند البعض الاخر من اللاعبين.

لكن ما بين هذين النوعين من اللاعبين، هناك نوعيه من اللاعبين تعتبر الميركاتو هو فرصه انقاذ لمسيرتهم وتعديل وضعهم ومستقبلهم الكروي، وتعد فكره اغلاق نافذه الميركاتو دون التوصل لاتفاق انتقال الي فريقاً ما، هو امر كارثي لهم، حيث سيصبحون موظفين يتقاضون رواتبهم، لكن بدون امل باللعب مع فرقهم.

ونرصد لكم تشكيله 11 لاعباً بالبريميرليغ، يعد الميركاتو طاقه الامل لهم لانقاذ انفسهم من الاحتراق بسبب خطر وضعهم مع انديتهم وشبه انعدام فرصهم باللعب.

مانشستر يونايتد يتلقي صفعه جديده بالبريميرليغ

تشيلسي يهيمن علي تشكيله الموسم بالبريميرليغ

1- فالديز- مانشستر يونايتد.. بعد انتقال الحارس الاسباني الدولي الي اولد ترافورد في الميركاتو الشتويّ الفائت، لم يشارك مع الفريق الا في اخر مباراتين فقط، وحدثت مشكله له مع الهولندي فان غال الذي اتهمه بعدم الاحترافيه لرفضه خوض مباريات مع الفريق الرديف لاكتساب مزيداً من الجاهزيه الفنيه بسبب بعده عن الملاعب لفتره طويله، وهو الامر الذي كذبه اللاعب علي حسابه الشخصي في تويتر، ليقرر فان غال هبوط فالديز الي الفريق الرديف، لتصبح فرصته في اللعب في اولد ترافورد شبه معدومه، وتناثرت انباء عن انه تلقي عرضاً من فناربخشه التركي.

2- سيندروس- استون فيلا.. المدافع السويسري واللاعب الاسبق لارسنال و ميلان وفالنسيا، لم يعد ضمن دائره اهتمام المدرب شيروود، شارك الموسم الماضي في 8 مباريات فقط، سيندروس الذي لا يعتبر متقدم في العمر برغم وصوله لعامه الثلاثون، نظراً لطبيعه مركزه التي يتواجد بها لاعبون كُثر في مثل عمره، لكن مشكله سيندروس عدم لياقته البدنيه، فقد خرج تقرير منذ فتره يضعه ضمن ابطا اللاعبين في العالم، ريتشاردز وكلارك.

3- كولو توريه - ليفربول.. المدافع الدولي العاجي، كان مثار استياء مشجعي فريق ليفربول الموسم الماضي بهفواته الدفاعيه القاتله التي كلفت الفريق العديد من النقاط، توريه الذي تجاوز عمره 34 عاماً، شارك مع الريدز الموسم السابق في 12 مباراه فقط، منهم 7 كاساسي، وباتت حظوظه في التواجد ضمن تشكيله الليفر الاساسيه صعبه لدرجه كبيره.

4- - انريكي- ليفربول.. عاني خوسيه انريكي من الابتعاد قرابه موسمين عن المشاركه مع فريقه، وذلك منذ تعرضه لاصابه في ركبته في شهر نوفمبر 2013، وبعد ضم الاسباني مورينو، ثم تالق الشاب غوميز صاحب 18عاماً وحجزه مركز الظهير الايسر في تشكيله الريدز، بات امل انريكي في الظهور بقميص الريدز يكاد يكون معدوماً، خاصه وانه علي مشارف عامه الثلاثون.

5- جوني ايفانز- مانشستر يونايتد.. المدافع الدولي مع منتخب ايرلندا الشماليه ولاعب مانشستر يونايتد، يعاني من تضاؤل فرص مشاركته مع فريقه، حيث اصبح ترتيبه ربما الخامس في لاعبي مركز قلب الدفاع، وذلك بعد سمولينغ و بليند الذي يشارك في غير مركزه وهو دليل اكبر عدم اقتناع فان غال بالايرلندي ايفانز صاحب الـ 27 عاماً، والذي دوماً ما كان يعاني مع الشياطين الحمر من الاصابات التي تداهمه بصفه شبه دوريه كل موسم، ايفانز كان قد ارتبط اسمه مع ارسنال و ايفرتون لكن دون خطوه فعليه من جانبهما، وتشير التقارير الصحفيه الي رغبه بوليس مدرب ويست بروم الي ضمه.

6- فلاميني- ارسنال.. لاعب الوسط الفرنسي المخضرم، عاد الي فريقه السابق ارسنال بعدما غادره من قبل الي ميلان، فلاميني صاحب الـ 31 عاماً اصبح بعيداً عن المشاركه مع المدفعجيه هذا الموسم، بعد هيمنه مواطنه كوكلين علي مركز لاعب الوسط المدافع وتالقه، فلاميني وحسب تسريبات صحفيه فان فلاميني قد دخل في مفاوضات مع اداره الغانرز من اجل فسخ التعاقد بينهما في مقابل ترضيه ماديه.

7- - امالفيتانو- ويست بروميتش.. الفرنسي الموهوب والذي كان متالقاً من قبل مع ويست بروم، انتقل الي صفوف ويست هام في الميركاتو الصيفيّ الفائت، لكنه لم يتالق مع الهامرز مثلما كان مع الغيبس، وبعد قدوم الكرواتي بيليتش مدرباً للمطارق، وهو خارج حسابات مدربه، وهو ما قد يؤدي الي عوده صاحب الثلاثون عاماً ربما الي الليغ 1 من جديد.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا