برعاية

يورو كافيه: كوادرادو إلى يوفنتوس .. مذبحة رباعية في ريال مدريد .. صراع جديد في مدينة مانشستر

يورو كافيه: كوادرادو إلى يوفنتوس .. مذبحة رباعية في ريال مدريد .. صراع جديد في مدينة مانشستر

هل تمكنت من متابعه كل احداث الامس؟

لايهم .. في فقره يورو كافيه نرصد لكم كل الاخبار واهم الاحداث وانتم في ضيافتنا، كما نتحدث عن ما لا يجب ان يفوتك في كره القدم العالميه اليوم ..

تعالوا نبدا رحلتنا من سوق الأنتقالات ..

بدايهً مع ريال مدريد الذي تؤكد التقارير نيته عدم شراء مهاجم للموسم الثالث علي التوالي، حيث بعد بيعه كل من هيغوايين وموراتا تباعاً، اكتفي فقط باستعاره خافيير هيرنانديز (والذي انتهت اعارته) وتصعيد مايورال.

اضافهً الي ذلك، يتجه الميرينغي للتخلص من الرباعي لوكاس سيلفا واسيير ايارامندي ودينيس تشيريشيف وفابيو كوينتراو، بينما يستمر غموض موقف ديفيد دي خيا حارس مرمي مانشستر يونايتد الذي لا يزال حبيس المدرجات بامر مدربه لويس فان غال حتي تحسم المساله.

قصه اخري لا تزال مشتعله، تلك المتعلقه بالبلجيكي كيفن دي بروين صانع العاب فولفسبورغ الالماني والذي كان هدفاً قوياً لمانشستر سيتي طوال الفتره الماضيه، ظهر مانشستر يونايتد بشكل مفاجئ في الصفقه.

يونايتد قد يضرب عصفورين بحجر واحد ان اتم الاتفاق، حيث سيكون ابلغ رد بعد ضياع بيدرو صوب تشيلسي واوتامندي صوب السيتي، كما انه اخيراً سيجد الحل للمركز الذي حير المدرب الهولندي.

وقبل اسدال الستار علي قصه نيمار، خرجت الصحف بمزاعم رغبه دييغو كوستا مهاجم تشيلسي الانجليزي في العوده لناديه السابق، بالاضافه للمزيد من التفاصيل عن دي بروين في "يورو بيبرز"

بات ماريو بالوتيلي مهاجم ليفربول الانجليزي علي العوده لفريقه السابق ميلان علي سبيل الاعاره مع حق الشراء، بعد موسم راهن الريدز فيه علي عودته فجاء لهم اكثر فشلاً من ذي قبل، وهو ما عبر عنه جيمي كاراغر مدافع الريدز السابق الذي فتح النيران علي الايطالي المجنون.

كوادرادو .. ورقه اليغري الهجوميه الرابحه التي سيندم عليها مورينيو

هذا طائر .. هذه طائره .. بل هو اريك كانتونا !

اخيراً مع الصفقه الرسميه الاكبر التي شهدت انتقال الكولومبي خوان كوادرادو من تشيلسي الي يوفنتوس الايطالي علي سبيل الاعاره لمده عام واحد مع حق الشراء، في ختام رحله الميركاتو يمكنك مشاهده نبض الانتقالات، والذي سيلخص لك اهم ما جاء في اخبار السوق الجاريه من خلال 60 ثانيه فقط.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا