برعاية

سيناريو "حفظ كرامة" أندرتيكر يتكرر مرة أخرى في WWE!

سيناريو "حفظ كرامة" أندرتيكر يتكرر مرة أخرى في WWE!

كنا قد تحدثنا هنا علي موقع سبورت 360 عربيه  عن ان نزال الاسطوره الحيه اندرتيكر والقاطره البشريه بروك ليسنر في مهرجان سمر سلام يضع اتحاد المصارعه WWE في مازق كبير .

حيث تحدثنا عن ان فوز احد المصارعين – بشكل نظيف-  لن يفيد WWE باي حال من الحال بل سيجعلها يخسر الكثير من الرصيد عند جماهير المصارعه.

ففوز اندرتيكر بشكل نظيف لن يفيد WWE في شيء فالاسطوره في نهايه مشواره، وسيكون الامر صعبنا ان نري بروك ليسنر القاطره البشريه يخسر في نزال ثار ولا يزال امامه الكثير من السنوات في اتحاد المصارعه التي ترغب في استغلاله "كوحش بشري" في عروضها ومهرجاناتها القادمه.

اما فوز ليسنر بشكل نظيف وخساره اندرتيكر فلن تقبله جماهير المصارعه باي حال من الاحوال، فبعد خساره اندرتيكر في راسلمينيا 30 وكسر السلسله لم يبق من اندرتيكر من شيء لكي يحفظه علي حلبات المصارعه سوي "هيبته وكرامته"، فاذا خسر من ليسنر فهذا يعني نهايه اسطوره بلا عوده.

اذن كان سيناريو "الفوز غير  النظيف" هو الحتمي وهو الذي وضعته WWE، ولكنه صب في مصلحه اندرتيكر، الذي شاهد الجميع في اعاده اللحظات الاخيره من النزال ان اندرتيكر استسلم ولكن الحكم لم يعر انتباه لذلك ليستغل الحانوتي الفرصه ويقوم بحركه اخضاع يفقد بروك ليسنر علي اثرها الوعي ويفوز اندرتيكر.

وهذا السيناريو الذي يمكن ان نسميه "سيناريو حفظ كرامه اندرتيكر" ليس جديدا علي WWE التي كررت هذا الامر مع اندرتيكر نفسه قبل ذلك، فهي لا تمكن ان تظهر معشوق الجماهيراندرتيكر بمظهر المصارع المستسلم!

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا