برعاية

كوتش تكشف عن مفهوم ابتكاراتها للجيل القادم في مركز المملكة بالرياض

كوتش تكشف عن مفهوم ابتكاراتها للجيل القادم في مركز المملكة بالرياض

، بيت التصميم النيويوركي الرائد في الاكسسوارات العصريه الفخمه والمجموعات الانيقه المؤثره علي اسلوب الحياه ، تتوق بشوق للكشف عن مفهوم ابتكارات الشركه للجيل القادم في مركز المملكه بالرياض -  احدي العلامات الفارقه بالمملكه العربية السعودية.

وياتي هذا المعرض، القائم علي المفهوم الجديد للفخامه العصريه، كاول معرض من نوعه يتم افتتاحه في منطقة الشرق الاوسط. وقد قام بتصميم المعرض الجديد مدير الابداع التنفيذي لدي كوتش "ستيوارت فيفيرس"، بالتعاون مع الشركه العالميه المشهوره بالابداع "ستوديو سوفيلد" – والتي يراسها المصمم المعروف "وليم سوفيلد". وانطلاقاً من طيف واسع من المذاهب والمدارس الفنيه، تم تطوير هذا المفهوم مع تركيز علي الانسجه المتناقضه والمواد الفخمه.

تبلغ مساحه معرض كوتش الجديد في مركز المملكه بالرياض 295 متر مربع. ويتكون اسفل المدخل من بلوك زجاجي مضاء وتعلوه لوحه باسم وشعار العلامه التجاريه مضاءه بطريقه متجانسه وجذابه، بالاضافه الي ممرات من الطوب المُطعّم بالحديد وارضيات من خشب الصنوبر المعالج. اما لوحه الالوان، فهي محايده لتعكس فخامه المكان واناقه الابتكارات المعروضه.

اما خزائن العرض، فقد صُنعت من الرماد الطبيعي والداكن والفولاذ الاسود والبرونز الانتيكي وخشب الماهوجني، وهي تحتضن جدران مليئه بالحقائب تزينها اعمال فنيه علي انظمه عرض متحركه عامودياً. ويتخلل المعرض بعض قطع الاثاث التي يعود تصميمها الي منتصف القرن الماضي، وهي تتناغم مع خطوط الديكور الانيقه والالوان المحايده.

تعليقاً علي الديكور الذي صممه، قال ستيوارت فيفيرس مدير الابداع التنفيذي لدي كوتش: "تماشياً مع سلوك ماركه كوتش طريق التغيُّر، اردت ان ابتكر شيئاً مختلفاً – مختلفاً لكوتش وفريداً في فخامته. لدي القناعه الراسخه بان المفهوم الجديد لمعرض كوتش، والذي هو ثمره تعاون بين وليم سوفيلد وبيني، سوف يُطلق تبدلاً كبيراً في النظره الي كوتش. انه مفهوم راقي وجذاب، وفي الوقت عينه مرح واصيل."

وبالمناسبه، صرح جورجيو سارني، رئيس كوتش انترناشيونال: "اتشوق لدعوه عملائنا لاختبار المفهوم الجديد لمعارض كوتش في مركز المملكه بالرياض، احد معالم التسوق الراقي في المملكه العربيه السعوديه. ان التصميم الجديد هو البيئه المثاليه لعرض احدت ابتكارات ستيوارت فيفرس التي تمزج بين الاناقه واسلوب الحياه الراقي”.

تاسست كوتش في نيويورك عام 1941، وهي بيت التصميم الرائد في مجال الاكسسوارات العصريه الفخمه والمجموعات الانيقه المؤثره علي اسلوب الحياه والمترافقه مع التراث الغني في الجمع بين الجلود والمواد الاستثنائيه والتصاميم المبتكره. تُباع كوتش حول العالم من خلال معارض كوتش ، معارض مختاره ومعارض متخصصه، وكذلك عن طريق الموقع الالكتروني لـ كوتش: www.coach.com.  تجدر الاشاره هنا الي ان اسهم كوتش مدرجه في كل من سوق نيويورك للاسهم تحت رمز (COH) وسوق هونغ كونغ للاسهم تحت رمز (6388).

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا