برعاية

تحليل 360 : بالتأكيد سنعرف قيمة بلاتر بعد رحيله !

تحليل 360 : بالتأكيد سنعرف قيمة بلاتر بعد رحيله !

خارج السويسري جوزيف بلاتر مساء الثلاثاء بتصريح مثير اكد بان العالم سيعرف اهميته بعد خروجه من منظمه الاتحاد الدولي لكره القدم "فيفا"، وذلك بعد انسحابه قبل عده اشهر.

وقال بلاتر في التصريحات "ادعوكم للذهاب الي قارات العالم سواء اسيا وافريقيا، واسالوهم عن جوزيف بلاتر والفيفا وستجدون اجابه مختلفه تماماً، فانا احظي باحترام الكثير من الناس لانني حققت العديد من الانجازات".

"لست وحدي الذي حقق ذلك وبكل تاكيد الفيفا بشكل عام، لقد قمت بخدمه هذه المؤسسه، واؤمن ان جهودي لن تذهب سدي وسيعرف الناس قيمتها في وقت لاحق، واثق تماماً ان الناس ستعرف انني ما قمت به كان جيداً لكره القدم، لقد نشرت اللعبه بين الشبان وفعلت ما اراه مناسب لخدمه كره القدم وتطويرها".

تصريحات واثقه من بلاتر يؤكد بانه رجل صنع الكثير للفيفا وان الجميع سيفتقده بعد رحيله عن المنظمه، وعند العوده الي التاريخ سيكون كلام رئيس الفيفا السابق والذي اعلن نهايه رحلته الرئاسيه عقب اسبوع واحد من الفوز في الولايه الخامسه العام الحالي صحيح.

"بالتاكيد سنفتقد بلاتر"، الجميع سينتقد تلك الجمله لكن كما قلت سابقاً عند العوده الي التاريخ سنعرف ان رحيل بلاتر سيؤثر ايضاً علي الفيفا حيث هو من حدث العديد من الامور التي طورت كره القدم وزادت شعبيتها بشكلٍ عام في جميع انحاء العالم.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا