برعاية

دي خيا خارج تشكيلة يونايتد

دي خيا خارج تشكيلة يونايتد

لندن - (ا ف ب)

لم يكن الحارس الاسباني دافيد دي خيا، الراغب في الانتقإل آلي مواطنه ريال مدريد والذي لم يشارك في اي مباراه هذا الموسم، ضمن تشكيله فريقه مانشستر يونايتد الانجليزي لمباراه غد الاربعاء ضد كلوب بروج البلجيكي في اياب الدور الفاصل من دوري أبطال أوروبا.

وسيكون الوافد الجديد الارجنتيني سيرخيو روميرو مجددا بين الخشبات الثلاث ليونايتد علي حساب دي خيا الذي يدافع عن الوان "الشياطين الحمر" منذ 2011 بعد انتقاله اليه من أتلتيكو مدريد لكن اهتمام ريال بخدماته ورغبته الشخصيه بالانضمام الي النادي الملكي دفعت بالمدرب الهولندي لويس فان غال الي استبعاده.

ولم يشارك دي خيا في اي من المباريات الاربع التي خاضها يونايتد حتي الان، بينها لقاء الذهاب ضد بروج والذي فاز به فريق فان غال علي ارضه 3-1.

وذكرت وسائل الاعلام البريطانيه والاسبانيه بان ريال سيختبر حظوظه مجددا من اجل الحصول علي خدمات دي خيا قبل اقفال باب الانتقالات الصيفيه في الاول من الشهر المقبل.

وضمت تشكيله فان غال لمباراه بروج لاعب الوسط البلجيكي مروان فلايني الذي سجل احد اهداف لقاء الذهاب، في التغيير الوحيد علي التشكيله التي تعادلت السبت مع نيوكاسل يونايتد (صفر-صفر) في الدور المحلي.

وسبق لفان غال ان كشف في باديء الامر ان دي خيا طلب عدم اشراكه في مباراه المرحله الاولي من الدوري الممتاز، لكن المساله اخذت منحي مختلفا بعد ان قال الاسباني لمدرب الحرإس إلهولندي الاخر فرانز هويك انه لا يريد المشاركه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا