برعاية

النصر يفجر غضبه في شباك "المجزل" بخماسية

النصر يفجر غضبه في شباك "المجزل" بخماسية

حجز اسمكم المستعار سيحفظ لكم شخصيتكم الاعتباريه ويمنع الاخرين من انتحاله في التعليقات

حجاب القحطاني- سبق- الرياض: تمكن فريق النصر من بلوغ دور الـ16 من كاس ولي العهد بعد ان تغلب علي فريق المجزل بخمسه اهداف دون مقابل مساء اليوم علي ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز.

وتناوب علي تسجيل الاهداف ، فابيان د "٣٥،٦٥" ، محمد السهلاوي د"٥٥،٩٣"، يحيى الشهري "٧٤" .

بدا فريق النصر هجومه علي فريق المجزل سرعان ما نتج منها اول تهديد عن طريق مهاجم فريق النصر محمد السهلاوي بعد ان استطاع ان يضرب الكره براسه ليتصدي لها حارس مرمي فريق المجزل نواف العتيبي عند الدقيقه ٥.

الغي الحكم المساعد هدفًا لصالح فريق النصر بحجه التسلل بعد ان انطلق المحترف الاجنبي لفريق النصر فابيان من عند الجهه اليمني ليمرر الكره لمحمد السهلاوي الذي وقع في محظور التسلل ليلعب الكره وتسكن الشباك عند الدقيقه ١٦.

تسديده قويه من لاعب المجزل عبدالعزيز السويلم تصدي لها حارس مرمي فريق النصر حسين شيعان عند الدقيقه ٢٤.

استطاع لاعب فريق النصر فابيان ان يسجل اول اهداف اللقاء ولصالح فريقه بعد ان مرر الكره له زميله محمد السهلاوي من عند الجهه اليمني لياتي فابيان من خلف المدافعين ويلعب الكره في شباك المجزل عند الدقيقه ٣٥.

بعد مرور اول عشر دقائق من بدايه مجريات الشوط الثاني تمكن مهاجم فريق النصر محمد السهلاوي من اضافه الهدف الثاني لصالح فريقه بعد ان انطلق من عند الجهه اليمني ليتوغل الي منطقه الجزاء ويسدد الكره التي مرت علي يسار حارس مرمي المجزل نواف العتيبي .

وبعدها بعشر دقائق اضاف لاعب فريق النصر فابيان الهدف الثالث لفريقه والثاني له شخصيًا في اللقاء بعد ان مرر الكره له زميله محمد السهلاوي ليسدد الكره التي مرت علي يسار حارس مرمي المجزل لتسكن الشباك.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا