برعاية

بالوتيلي يعود الى ميلان

بالوتيلي يعود الى ميلان

يبدو ان المهاجم الايطالي ماريو بالوتيلي في طريقه للعوده الي فريقه السابق ميلان من اجل الدفاع عن الوانه علي سبيل الاعاره من ليفربول الانجليزي، وذلك بحسب ما كشفت عده وسائل اعلام ايطاليه اليوم الاثنين.

واختبر بالوتيلي اوقاتا صعبه منذ انضمامه الي ليفربول في اغسطس 2014 قادما من ميلان بالذات، ويبدو انه اصبح خارج حسابات المدرب الايرلندي الشمالي برندن رودجرز ما دفعه الي البحث عن بديل.

ويبدو ان البديل الذي سيعزز من خلاله حظوظه بالعوده الي المنتخب الإيطالي للمره الاولي منذ مونديإل ألبرازيل 2014 والمشاركه في كأس أوروبا الصيف المقبل، سيكون ميلان الذي تركه قبل عام تقريبا من اجل العوده الي الدوري الانكليزي الذي لعب فيه سابقا بالوان مانشستر سيتي.

وذكر موقع صحيفه "غازيتا ديلو سبورت" ان بالوتيلي سيخضع للفحص الطبي الروتيني غدا الثلاثاء في ميلانيلو وفي حال كانت الامور علي ما يرام فقد يكون متوفرا للمشاركه في المباراه الاولي لميلان علي ارضه ضد امبولي في المرحله الثانيه من الدوري المحلي.

واشارت "غازيتا ديلو سبورت" الي ان عقد الاعاره لا يتضمن بندا يسمح لميلان بالتعاقد مع بالوتيلي نهائيا في ختام الموسم اذا اراد ذلك.

وسبق لليفربول ان المح قبيل انطلاق الموسم الي استعداده للاستماع الي العروض في ما يخص بالوتيلي الذي لم يرتق علي الاطلاق الي مستوي طموحات رودرجز اذ سجل اربعه اهداف فقط كما حافظ علي تقليده وتصرفاته المثيره للجدل واخرها كان توجهه لمنتقديه طالبا منهم ان "يخرسوا" عبر فيديو نشره في حسابه علي موقع "اينستاغرام".

وتوجه المهاجم الايطالي الي الذين انتقدوا المستوي الذي قدمه منذ وصوله الي ليفربول في اب/اغسطس الماضي، قائلا: "هل تعرفوني؟ هل تحدثتم يوما معي شخصيا؟ هل تعلمون ما مررت به في حياتي؟ انتم تروني فقط العب كره القدم علي ارضيه الملعب: اخرسوا!".

واعتاد "سوبر ماريو" علي اثاره الجدل بتصرفاته الغريبه داخل وخارج الملعب واحداها في شباط/فبراير الماضي حين انتزع الكره من يد زميله جوردان هندرسون من اجل تنفيذ ركله الجزاء التي حصل عليها ليفربول في الدقائق الاخيره من مباراته مع بشكتاش التركي في ذهاب الدور الثاني من مسابقه الدوري الاوروبي "يوروبا ليغ".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا