برعاية

كريستيانو رونالدو يحب ويكره من؟

كريستيانو رونالدو يحب ويكره من؟

نعلم جيدًا ان اي لاعب كبير في عالم اللعبه لديه اشخاص قريبه منه يحبهم، وفي نفس الوقت اشخاص يكرههم، واذا كان هذ اللاعب مثل النجم البرتغالي الكبير كريستيانو رونالدو لاعب فريق ريال مدريد الاسباني فالامر يعتبر مهم للغايه، خاصه ان لاعب فذ مثل هذا تتعامل معه الصحافه بحرص شديد نظراً لقوته ومكانته في عالم المستديره.

نشرنا منذ فتره هنا علي سبورت 360 عربيه موضوع مثل هذا يخص اللاعب الدولي الارجنتيني ليونيل ميسي، واستعرضنا فيه من هو الشخص الذي يكرهه البرغوث الارجنتيني، والان نحن نستكمل معكم تلك السلسله المثيره.

يعتبر اللاعب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو من افضل اللاعبيه في عالم اللعبه خلال المواسم الاخيره، وذلك بعد حصده لجائزه الكره الذهبيه خلال العامين الماضيين نظيرًا لمستواه الطيب والرائع والراقي مع فريقه الملكي ومنتخب بلاده.

اعتقد ان اللاعب الذي يحمل له رونالدو في قلبه كميه من الكره تكفي حرق امه، هو مواطنه لويس ناني، وذلك بعد افساد الاخير لهدف تاريخي ورائع وذلك عندما تدخل لمتابعه كره صاروخ ماديرا وهو حينها لم يدرك انه في موقف تسلل، رونالدو راوغ جيرارد بيكيه مدافع فريق برشلونه الاسباني ومنتخب اللاروخا مراوغه اشبه بالمهينه، ووضع الكره من فوق ايكر كاسياس حارس فريق بورتو البرتغالي بطريقه خياليه ليسبق ناني الكره ويضعها براسه ويجد بعدها بثوان الحكم المساعد وهو يؤكد ان الهدف غير شرعي! حينها غضب رونالدو غضب كان يمكنه حينها تحطيم جبال بهذا الغضب؛ المباراه التي جمعت المنتحب البرتغالي ونظيره الاسباني وشهدت تلك اللقطه ستظل في ذاكره اللاعب البرتغالي الفذ مدي الحياه.

بعيداًعن الكره والمشاكل، فان اللاعب الذي يحبه رونالدو ويعتبره من افضل اللاعبين الذي لعب معهم وعاش معهم خارج وداخل الملعب، فيعتبر اللاعب الدولي الفرنسي كريم بنزيما زميله في الفريق الملكي هو الشخص الذي يسيطر علي قلب رونالدو كرويًا، وذلك بعد هذا الكم الكبير من صناعه الاهداف التي صنعها الفرنسي الموهوب لزميله البرتغالي، تجد بينهما حديث صامت بلغه العيون، بمجرد وصول رونالدو الي حافه منطقه الجزاء وبنزيما بداخلها تدرك حينها ان تلك المنطقه اصبحت مقدسه، ولك في الكلاسيكو الاخير وهدف التعادل خير مثال، في مواجهات بازل السويسري بدوري الابطال خير مثال، في مباراه فياريال الموسم الماضي خير مثال.

عندما يخرج رونالدو من عالم اللعبه بعد اعوام، ويسيطر اللون الابيض علي شعره، ويصبح كالزاهد البرهماني الذي يعيش في كهف صغير بجبال القلب، او كالرحاله العربي الذي قام بكل شيء وسلم امره في النهايه، سيتحدث كثيرًا عن ناني وبنزيما وسيشكر في احدهم وسيسُب في احدهم! 

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا