برعاية

المان سيتي .. ينفرد

المان سيتي .. ينفرد

افتتح بدرو رودريجيز المنتقل من برشلونة الإسباني رصيده مع فريقه الجديد تشيلسي بطل الدوري الانجليزي لكره القدم وقاده الي فوز صعب علي مضيفه وست بروميتش ألبيون 3 / 2 في المرحله الثالثه.

علي ملعب هوثورنز، فرط وست بروميتش في فرصه افتتاح التسجيل في وقت مبكر بعد خطا من الصربي نيمانيا ماتيتش ضد كالوم ماكمانامان وضربة جزاء احتسبها الحكم مارك كلاتنبورج ونفذها جيمس موريسون لكن الحارس البلجيكي تيبو كورتوا تصدي لها بقدمه اليمني مع انه سقط الي الجهه الاخري (13). واسفر ضغط تشيلسي عن هدف اول بعدما تبادل الاسباني بدرو الذي خاض مباراته الاولي منذ انتقاله قبل ايام الي الفريق اللندني مقابل 30 مليون يورو، مع البلجيكي ايدن هازار وانهاها الاول في الشباك علي يسار الحارس الامريكي بواز ميهيل (20).

وكاد ماكمانامان يعادل بعدما تلاعب باحد المدافعين وسدد كره منحرفه من مسافه قريبه لكن يقظه كورتوا حالت دون ذلك (29)، وارتد تشيلسي في هجمه سريعه وارسل البرازيلي ويليان كره الي بدرو في الجهه اليمني سددها منحرفه ابتعدت قليلا عن المرمي لكن مواطنه دييجو كوستا اكملها مباشره في الشباك هدفا ثانيا (30). وعوض موريسون خيبتها الاولي وقلص الفارق مستفيدا من كره وصلته من الفنزويلي سالومون روندون تابعها بيمناه في اسفل الشبكه علي يمين كورتوا (35). واعاد تشيلسي الفارق بعدما ارسلت كره من الخلف الي الاسباني الثالث فرانسيسك فابريجاس امتصها علي صدره وسقط من المضايقه فهرع اليها مواطنه الاخر سيزار ازبيليكويتا وتابعها سهله في الشباك هدفا ثالثا (42). وفي الشوط الثاني، تعرض تشيلسي لضربه موجعه تمثلت في طرد قائده جون تيري لعرقلته الفنزويلي روندون علي حدود المنطقه وحرمانه من فرصه التسجيل (54)، ونفذ ماتيتش ضربه حره مركزه لتشيلسي حولها الحارس ميهيل الي ركنيه (57).

وقلص موريسون الفارق مجددا بعد عرضيه من الجهه اليسري ارسلها ماكمانامان تابعها الاول بضربه راسيه خلفيه استقرت علي يسار كورتوا (59).

وعلي ملعب جوديسون بارك، انفرد مانشستر سيتي وصيف بطل الموسم الماضي بالصداره بعد فوز صعب علي مضيفه ايفرتون 2 / 0 رافعا رصيده الي تسع نقاط بفارق نقطتين امام ليستر سيتي ومانشستر يونايتد، مقابل 4 للخاسر.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا