برعاية

فوز صعب لبرشلونة وتعادل للريال بافتتاح الليغا

فوز صعب لبرشلونة وتعادل للريال بافتتاح الليغا

استهل برشلونه رحله الدفاع عن لقبه في الدوري الإسباني لكره القدم (ليغا) بفوز صعب علي مضيفه اتلتيك بلباو (0-1)، فيما فشل ريال مدريد في تجاوز عقبه الصاعد الجديد سبورتينغ خيخون واكتفي بتعادل سلبي معه.

وحصد برشلونه اول ثلاث نقاط له في المسابقه، كما نال الفريق دفعه معنويه هائله بعدما ثار لهزيمته في الايام الماضيه امام بلباو في كأس السوبر الإسباني.

وخاض الفريقان الاحد المباراه الثالثه بينهما في غضون عشره ايام، حيث سبق لبلباو ان فاز (4-صفر) علي برشلونه ذهابا ثم تعادل الفريقان (1-1) ايابا في كاس السوبر الاسباني خلال الايام الماضيه ليتوج بلباو باللقب ويحرم برشلونه من تكرار انجاز عام 2009 الذي احرز فيه برشلونه سته القاب.

وانتهي الشوط الاول من المباراه بالتعادل السلبي بعدما اهدر الارجنتيني ليونيل ميسي ضربه جزاء لبرشلونه في الدقيقه الـ31 لتكون ركله الجزاء الـ14 التي يهدرها ميسي مع برشلونه من بين 63 ركله جزاء سددها علي  مدار مسيرته مع الفريق حتي الان.

وفي الشوط الثاني سجل الاوروغوياني لويس سواريز هدف المباراه الوحيد في الدقيقه الـ54 ليمنح برشلونه فوزا معنويا ثمينا مع بدايه رحله الدفاع عن لقبه.

وبدا الدفاع الكاتالوني اكثر تماسكا اليوم من المباريات الثلاث السابقه علي الرغم من انه لم يتعاقد مع اي مدافع جديد، كما افتقد خدمات جيرار بيكيه الموقوف اربع مباريات.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا