برعاية

مانشستر سيتي ينفرد بصدارة البريميرليج من معقل التوفيز

مانشستر سيتي ينفرد بصدارة البريميرليج من معقل التوفيز

في انتظار ما سيحدث مع ليفربول في سهره الاثنين امام ارسنال...

كتب | محمود ماهر -

واصل مانشستر سيتي مسيرته المثيره للاعجاب بتحقيق فوزه الثالث علي التوالي في الدوري المحلي بهدفين دون رد علي ملعب نادي إيفرتون "جوديسون بارك" مساء اليوم الاحد في واحده من اهم مباريات الجوله الثالثه من البريميرليج 2016/2015.

ودخل السيتي هذه المباراه واضعًا الفوز علي راس اولوياته من اجل الانفراد بصداره المسابقه بعد سقوط منافسه وعدوه اللدود "مانشستر يونايتد" في فخ التعادل علي ملعب أولد ترافورد يوم امس امام نيوكاسل يونايتد.

وكان الفريق السماوي قد انتصر علي ويست بروميتش ألبيون وتشيلسي في المباراتين السابقتين بنفس النتيجه "3/صفر" لكنه لم يستطع تكرار نفس النتيجه امام ايفرتون العنيد الذي يعد ملعبه واحد من اصعب الملاعب بالنسبه لمانشستر سيتي علي وجه التحديد.

لكن رفاق يايا توريه تجاوزوا الازمه النفسيه التي تواجههم دائمًا علي ملعب جوديسون بارك بتحقيق رابع فوز لهم هناك في اخي 19 زياره، علمًا بان السيتي خسر هناك 10 مرات وتعادل في خمس.

ولم تكن الصداره المطلقه وهزيمه جوديسون بارك المكاسب الوحيده من مباراه اليوم، فقد ورفع فريق المدرب التشيلي "مانويل بيلجريني" رصيد انتصاراته المتتاليه في الدوري منذ نهايه الموسم الماضي لتسع انتصارات، وهو ما لم يحققه منذ شهر يناير 2014.

المهاجم الدولي البلجيكي "روميلو لوكاكو" كان اخطر لاعب علي مرمي جو هارت هذا المساء، الا انه اخفق في هز الشباك رغم الكرات الكثيره التي حصل عليها، ولعل ابرز لقطه تلك التي ظهر فيها في نهايه الشوط الاول من المباراه حين تصدت العارضه لتسديدته القويه في الدقيقه الاخيره من الوقت المحتسب بدل من ضائع.

لكن النجم الاسباني "دافيد سيلفا" رد بمحاوله جاده علي لوكاكو في اول دقيقتين من الشوط الثاني وحينها ناب القائم الايسر لمرمي التوفيز عن الحارس الاميركي تيم هاورد في التصدي للكره.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا