برعاية

الاتحاد الكويتي لكرة القدم يشكر نظيره القطري على استضافة مباريات “الازرق”

الاتحاد الكويتي لكرة القدم يشكر نظيره القطري على استضافة مباريات “الازرق”

اعلن الاتحاد الكويتي لكره القدم موافقه الاتحاد القطري لكرة القدم رسميا علي طلبه استضافه مباريات منتخب الكويت في التصفيات الاسيويه المزدوجه لكأس آسيا وكاس العالم.

وقال الاتحاد الكويتي في بيان صحافي اليوم ان موافقه الاتحاد القطري جاءت بعد ان وافق الاتحاد الاسيوي للعبه علي طلب الاتحاد الكويتي نقل استضافه الكويت لمباريات الاياب للمجموعه السابعه في التصفيات الاسيويه المزدوجه لنهائيات كاس اسيا 2019 ونهائيات كأس العالم 2018 لتقام في دوله بديله.

واضاف ان الاتحاد الاسيوي وافق ايضا علي نقل استضافه الكويت لتصفيات مجموعه الكويت في كاس اسيا للناشئين المقرره هنا في سبتمبر المقبل لتقام في دوله اخري.

ونقل البيان عن الاتحاد الاسيوي اعرابه عن اسفه للظروف التي منعت الاتحاد الكويتي من استضافه المباريات المقرر لها ان تقام علي ارضه متمنيا ان تزول الاسباب التي ادت الي حرمان جماهيره من متابعه منتخبها في التصفيات الاسيويه.

من جهته اشاد السكرتير العام المساعد في الاتحاد الكويتي للعبه الدكتور محسن العنزي في تصريح صحافي بالموافقه الرسميه من الاتحاد القطري لكره القدم علي استضافه «الازرق» في التصفيات الاسيويه المزدوجه لكاس اسيا وكاس العالم.

واعرب عن شكره للاتحاد القطري للعبه علي موافقته السريعه باستضافه مباريات المنتخب الكويتي في التصفيات مما يجسد روح التعاون والمحبه بين ابناء دول مجلس التعاون الخليجي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا