برعاية

صحيفة عكاظ | العالم الرياضي | 40 محترفا يكلفون أنديتنا 400 مليون

صحيفة عكاظ | العالم الرياضي | 40 محترفا يكلفون أنديتنا 400 مليون

اتمت غالبيه انديه دوري المحترفين السعودي صفقاتها للموسم الجديد، رغم تبقي اكثر من عشرين يوما علي اغلاق فتره الانتقالات الصيفيه، وبحسب احصائيه اوليه فان 40 لاعبا تم جلبهم في هذا الموسم يضافون الي ١٦ لاعبا احتفظوا بمراكزهم لعام اخر، وتخطت قيمه الصفقات الجديده سقف 400 مليون ريال للاجمالي العام بين المحليه والاجنبيه عدا الاسماء البارزه في الموسم الماضي.

اذ حافظت الاداره النصراويه علي المحترف البولندي ادريان ميزفيسكي بعد مستويات مميزه قدمها السنه الفائته قادته لتحقيق لقب الدوري، واستمر الارجويانوي فابيان استويانوف في خط المقدمه رغم وجود انباء وتوجهات لدي الاداره بالغاء عقده، وبقي المخضرم البحريني محمد حسين قائدا لدفاعات العالمي.

واستمر المهاجم الاهلاوي عمر السومه هداف دوري جميل الموسم الماضي في مركزه بعد ان ادهش الوسط الرياضي السعودي بمستوياته المميزه، وقادت الراقي للحصول علي كاس ولي العهد والمنافسه علي بطوله الدوري، وكذلك الحال مع المصري محمد عبد الشافي الذي وقع النادي معه عقد انتقال نهائي بعد انتهاء اعارته.

وفي الهلال استمرت الاداره في نهج الاستقرار وابقت المدافعين رود ريغوا البرازيلي والكوري كواك تاي هي، وعززت وجودهما بالمحترفين الاجنبيين البرازيليين الميدا وادواردو ونجحا مبكرا في خطف قلوب الهلاليين.

وغير نادي الاتحاد جميع محترفيه عدا الروماني سان مارتن الذي بقي في قياده خط الوسط للعام الثاني علي التوالي.

وواصل السوري جهاد الحسين الاستمرار مع ناديه التعاون اذ كان الرقم الاهم للنادي القصيمي في خط الوسط، وابقي التعاون علي الكاميروني بول ايفولوا، فيما بقي مدافع الخليج الاردني ابراهيم الزواهره في قياده دفاع الدانه باقتدار، والعراقي امجد راضي مع الغريم التقليدي الرائد لقياده الهجوم الاحمر.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا