برعاية

الكونفدرالية | الأهلي إلى نصف النهائي، والترجي ينجو من فضيحة!

الكونفدرالية | الأهلي إلى نصف النهائي، والترجي ينجو من فضيحة!

حامل اللقب يقهر الترجي في رادس ويترشح الي نصف نهائي البطوله...

تقرير | محمود ماهر -

 عاد الاهلى المصري من ملعب رادس بانتصار غايه في الاهميه علي الترجي الرياضي التونسي بهدف نظيف حمل امضاء الوافد الجديد "جون انطوي" في الدقيقه الخامسه من المباراه الخامسه للفريقين بدور مجموعات كأس الاتحاد الافريقي "الكونفدراليه".

الاهلي خسر مطلع هذا الشهر في تونس ضمن مباريات الجوله الرابعه امام النجم الساحلي بهدف دون رد، وهذا ما دفع مدربه الوطني "فتحي مبروك" للدفع بعدد من العناصر الهجوميه امام الترجي امثال رمضان صبحي وجون انطوي وعبد الله السعيد ووليد سليمان بالاضافه للعائد من الايقاف "حسام غالي".

وتلقي رمضان صبحي كره بينيه رائعه من حسام غالي في الدقيقه الخامسه علي الرواق الايمن من منطقه جزاء الترجي، قام اللاعب الشاب بتمريرها بالعرض نحو جون انطوي الذي حولها داخل المرمي دون اي مضايقه من الدفاع التونسي.

ولم يؤثر الهدف علي معنويات لاعبي الترجي في شيء حيث حاولوا تسجيل هدف التعديل بعدد هائل من الهجمات الشرسه علي مرمي شريف اكرامي، منها ما مر جوار القائم من ايدوك والرقيعي والجلاصي، ومنها ما تصدي له الحارس المصري خاصه من بن يوسف وايدوك.

وتحسن مردود الاهلي خلال الشوط الثاني، ليسجل انطوي الهدف الثاني براسيه رائعه، لكن حكم الرايه قام بالغاء الهدف بداعي التسلل.

وفي الدقائق العشر الاخيره اهدر الهجوم الاهلاوي فوز تاريخي علي الترجي في هذه المباراه، فقد اضاع الفريق ما لا يقل عن ثلاثه اهداف مؤكده من وليد سليمان وماليك ايفونا وعماد متعب.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا