برعاية

صور.. كيف تعيش حياتك مثل كريستيانو رونالدو؟

صور.. كيف تعيش حياتك مثل كريستيانو رونالدو؟

يخطف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الاضواء في اي مناسبه يظهر فيها او اي خبر يكتب عنه مما جعل صحيفه "تيلجراف" تكشف في تقرير مطول كيف يمكن ان تعيش حياتك وتصبح مشهورا مثل رونالدو.

يخطف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الاضواء في اي مناسبه يظهر فيها او اي خبر يكتب عنه مما جعل صحيفه "تيلجراف" تكشف في تقرير مطول كيف يمكن ان تعيش حياتك وتصبح مشهورا مثل رونالدو.  

صور.. كيف تعيش حياتك مثل كريستيانو رونالدو؟

خطف النجم البرتغالي الاضواء في اخر 48 ساعه مرتين عندما اشتري شقه فارهه في نيويورك بامريكا والثانيه عندما اعتلي صداره القائمه لاكثر المشاهير انفاقا في العالم للاعمال الخيريه، وبالرغم من ان عمره 30 عاما فقط الا انه تم اختياره اكثر لاعب كره قدم في اوروبا في استفتاء حديث اجراه موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

لا تنقطع عن فعل الخير.. اول نصيحه قدمتها الصحيفه الانجليزيه لعشاق النجم البرتغالي اذا ارادوا ان يعيشوا مثله خاصه بعد تبرعه للاعمال الخيريه في الفتره الماضيه وعمله مع بعض الحملات الدوليه لمحاربه الفقر والمجاعه والامراض في العديد من دول العالم.

ولا ينقطع رونالدو عن اي اعمال خيريه طوال فتره احترافه فعل سبيل المثال قام في عام 2004 بزياره لمشردي تسونامي في اندونيسيا وقام بالمشاركه في اعاده بناء قريه هناك كما تبرع بحوالي 5 ملايين دولار لضحايا الزلزال المدمر في نيبال.

وقام رونالدو ايضا بالتبرع في الفتره الماضيه بحوالي 110 الف جنيه استرليني لصالح احد المستشفيات التي نجحت في انقاذ حياه والدته في احد ازماتها الصحيه كما ان رونالدو معروف في مسقط راسه ماديرا باعماله الخيريه المستمره ويتمتع بشعبيه جارفه بين سكان الجزيره حيث يقوم بالتبرع ايضا لبعض الاشخاص الذين يعانون من بعض الازمات الصحيه والاورام الخبيثه.

كما تبرع رونالدو بجائزته الحذاء الذهبي في 2011 لصالح احد المدارس الفلسطينيه في غزه لتزداد شعبيته بطريقه رهيبه بين العرب كل هذه المبادرات والاعمال الخيريه ترفع من شان رونالدو امام وسائل الاعلام وتزيد من شعبيته وتجعله دائما في قوائم اقرب النجوم لقلوب عشاقهم.

ثاني النصائح.. ان تعيش امينا.. فخلال الشهر الماضي لم تتوقع سيده تدعي اوستن ولستينهولم عندما فقدت هاتفها الجوال في لاس فيجاس بامريكا ان تجده فقط ولكنها فوجئت بان رونالدو هو من وجد الهاتف واتصل بها وقام باعاده هاتفها التي نسيته في احد المطاعم ووجده رونالدو.

وقام رونالدو باخذ بعض الصور التذكاريه له كل عشاقه وخاصه هذه السيده التي لم تصدق نفسها بل وقام الدون ايضا بدعوتها للعشاء مع بعض الاصدقاء خلال زيارته الاخيره لامريكا هذا الموقف يدل علي امانه رونالدو فلقد كان من الممكن ان يترك هذا الهاتف دون ان يعيره اي اهتمام ولكنه بهذا الموقف زاد بانسانيته من شعبيته بين الجماهير.

ثالث النصائح.. ستايلك سلاحك.. بمعني انك تحاول علي قدر المستطاع ان ترتدي ملابسك علي الموضه وبطريقه تتناسب مع جسدك ومظهرك فلقد حرص رونالدو طوال فتره احترافه علي ارتداء المبلابس علي الموضه ولكن التي تتناسب معه ليصبح انيقا بشكل كبير في معظم المناسبات.

 اذا اردت ان تعيش مثل رونالدو فعليك ان تفكر بطريقته من حيث المظهر بان تكون متجدد دائما في الاستايل الخاص بك بشكل يتناسب معك ويجعلك تدبو انيقا.

 نجح رونالدو في الفتره الاخيره في اطلاق العديد من الملابس الرياضيه التي تحمل اسمه واصبح الرقم الذي يرتديه احد شعارات اكبر بيوت الازياء في العالم.

 رابع النصائح.. حب نفسك واقتنع بذاتك.. غالبا ما يظهر رونالدو في العديد من المناسبات في قمه سعادته وابتسامته العريضه مما يدل علي افتناعه بنفسه وثقته العاليه في قدراته مما يجعله قادرا علي تسويق نفسه بشكل كبير حيث نجح رونالدو في عمل متحف في مسقط راسه بالبرتغال يحتوي علي كل الجوائز التي فاز بها والالقاب التي حققها بالاضافه علي تمثال من الشمع.

 ويحاول دائما رونالدو عندما يزور مسقط راسه علي التوجه لمتحفه بل ذكرت بعض التقارير ان رونالدو يخصص شهريا مبلغا من المال للانفاق علي هذا المتحف الذي يعمل علي زياده شهرته بشكل كبير.

منتحف رونالدو يحصد يوميا نسبه زياره عاليه سواء من السياح الذين يزورون البرتغال او من سكان المدب القريبه في مسقط راس رونالدو

منتحف رونالدو يشمل العديد من الارقام القياسيه التي حققها الدون خلال مسيرته الاحترافيه ونجح المتحف في تسويق رونالدو في البرتغال بشكل كبير

متحف رونالدو جعل العديد من نجوم العالم يقومون مثل هذه الفكره لتسويق انفسهم ولكن رونالدو يدفع شهريا مبلغ من المال لصالح المتحف الخاص به ويوقم بتزويده في كل زياره للبرتغال سواء بصوره او قميص ارتداه او جائزه فاز بها كما يقوم بالحديث مع رواد المتحف ليزيد من شعبيته

خامس النصائح.. اعمل بجد .. يعتبر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو احد اقوي لاعبي كره القدم في العالم فلقد نجح في التطير من نفسه بشكل كبير في الفتره الماضيه فلقد عمل بجد منقطع النظير علي عضلاته ولياقته البدنيه وايضا الفنيه.

في كل التدريبات سواء مع مانشستر يونايتد ناديه السابق او ريال مدريد ناديه الحالي يظهر دائما الدون وهو يحاول الوصول لاعلي مستوياته الفنيه والبدنيه ويلتزم بكل ما يقوله مدربه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا